عمرو يوسف ينسحب من مسلسل «خالد بن الوليد» في وقت حساس.. وهذا البديل!

خالد بن الوليد

تأجيل متكرر لتصوير المسلسل التاريخي “سيف الله- خالد بن الوليد” دفع بالنجم المصري عمرو يوسف للاعتذار عن الدور بعد أشهر من التحضيرات ونشر عمرو بوستر المسلسل على حساباته الرسمية، وهو حدث قليل التكرار في الوسط الفني من اعتذار بطل عن مسلسل يلعب الدور الأساسي فيه وخاصة بعد انتشار البوستر الرسمي للعمل الذي تأجل لموسم رمضان 2020.

وبعد اعتذار عمرو، تم ترشيح الفنان ​ياسر جلال​ ليكون بطل العمل، وسيُعلن ياسر جلال قراره النهائي خلال أيام ليتم استئناف تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

والعمل الذي يروي سيرة الصحابي الجليل هو ليس الأول الذي يتطرق لحياة خالد بن الوليد، لكن هذه المرة باقتباس عن كتاب “عبقرية خالد” للكاتب الكبير عباس محمود العقاد.

إقرأ أيضاً: كندة وعمرو.. من البيت إلى السينما!!

والمسلسل يشارك في بطولته يوسف شعبان، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، ورانيا محمود ياسين، ومحسن محيي الدين، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن ياسر جلال قدّم في موسم الدراما الرمضاني لهذا العام مسلسل “الفتوة” وحقق نجاح كبير والذي ناقش من خلاله فتوات القاهرة في منتصف القرن التاسع عشر والذين عرفوا بعنفوانهم وزعماتهم حسبما صوّر الكاتب الكبير نجيب محفوظ في أعماله.

السابق
يوهم ضحاياه بأنه يريد مُدرِّسة عن بعد.. يقرصن حسابات سيدات ويبتزهن!
التالي
في إنتظار المنصة الإلكترونية لمصرف لبنان ..الدولار يواصل التحليق!