بالفيديو.. زياد أسود يفضح الصراع مع «حزب الله»: السلاح والجوع لا يجتمعان!

زياد اسود

يبدو ان الحصار الأميركي على ايران و”حزب الله” بدأت تتضح معالمه على ارض الواقع، لا سيما مع تفاقم الأزمات الاقتصادية والمالية في لبنان، وفيما لوّحت السطات الاميركية أكثر من مرّة ان هذه العقوبات قد تستهدف حلفاء “حزب الله”  بغض النظر عن طائفتهم ودينهم، بدأ خطاب الحليف البرتقالي لـ “حزب الله” يتغيّر.

اقرأ أيضاً: امريكا تفرض جولة جديدة من العقوبات على إيران تشمل وزير الداخلية!

واليوم مع اشتداد الخناق الدولي على اللبنانيين كان اللافت تشديد رئيس التيار الحر النائب جبران باسيل في خطابه الأخير بالاستعداد لأي تضحيّة ولأي خطوة تجاه الآخرين لإنقاذ البلد. وكان لعضو تكتل لبنان القوي النائب زياد أسود، أيضاً مجموعة مواقف مستغربة على قناة الـ “او تي في”، تحدث فيها عن سلاح “حزب الله”، مؤكدا ان ما نعيشه في لبنان يأتي في سياق الصراع في المنطقة، مع تخيير اللبنانيين بين سلاح “حزب الله” أو جوع الشعب. وبالتالي في ظل الشلل الحاصل في البلاد بسبب الفساد والنهب والانقسام فإن لا يمكن أن يصمد “حزب الله” امام هذه الضغوطات.

وبالتوازي انتشر مقطع فيديو، للمسؤول في التيار الحر ناجي الحايك خلال مقابلة له على قناة الـ”أ او تي في”، وهو يغمز من قناة حزب الله”، عن قيام 4 سيارات ذات زجاج داكن بمهاجمةقوة من الجمارك كانت تلاحق شاحنة ملابس مهربة على طريق المطار، مشيرا انه هؤلاء المسلحون تابعون للقوات اللبنانية. غامزا من قناة “حزب الله” دون تسميتهم لا سيما وان هذه المنطقة معروفة انها تحت نفوذ الحزب وسيطرته الكاملة.

السابق
اشكال كبير في جلسة اللجان.. ومحاولة ضرب بين نائبين!
التالي
الطفل بلال يسلم الروح.. حادث مأساوي أودى بحياته!