ميغان ماركل تستعد لإطلاق كتاب مذكرات يثير قلق العائلة الملكية!

هاري ماركل

قلق في العائلة الملكية البريطانية منذ أشهر لم ينتهِ، وعاد للواجهة بعد إعلان دوقة ساسكس ميغان ماركل قرب إصدار ونشر كتاب “Finding Freedom” الذي يتحدث عن حياة وأحداث دوقة ودوق ساسيكس، وتعاون في كتابة نسخته النهائية منه الكاتب الملكي الصحفي أوميد سكوبي والكاتبة الملكية الصحفية كارولين دوراند.

وسيصدر الكتاب مبدئيا ب368 صفحة،وسيباع إلكترونياً عبر عملاق البيع الإلكتروني أمازون عبر فرعه البريطاني، بنسختين ،العادية بما يقارب ال10 جنيهات أسترليني، والفاخرة بما يقارب ال 18 جنيها استرليني.

والكتاب المرتقب صدوره قريباً، يعتمد على مذكرات ميغان الخاصة، التي تكتبها منذ نحو عامين، أي منذ إنضمامها إلى العائلة الملكية، وفي هذه الحالة تطلق الكثير من التساؤلات، عما تضمنته تلك المذكرات،وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

إقرأ أيضاً: ما هي حقيقة متاجرة الأمير هاري وميغان ماركل بالماريجوانا!

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ميغان ماركل بارعة في التعبير والكتابة بشكل جميل حتى قبل تعاونها مع كاتبين شهيرين لمساعدتها، وأنها تخطط عبر الكتاب لكسب تعاطف الملايين معها مما يكسبها الكثير من الشعبية الإضافية حول العالم، ويضمن لمشاريعها المستقبلية الإهتمام والنجاح في حياتها المهنية الجديدة المستقلة.

ولا يتوقع أن تستغل ميغان ماركل الكتاب بتصفية حساباتها مع أحد ما، هي على خلاف معه كما أشارت تقارير سابقة. في حين تشير التقارير أن تتحدث ميغان عنها وعن زوجها الأمير هاري عن طرق عثورهما على حريتهما، ووسائل تكوينهما عائلة ملكية عصرية مواكبة للزمن الحالي وتمثل روح المجتمع الحديث سواء في بريطانيا بلد الأمير هاري أو الولايات المتحدة بلد ميغان ماركل الأصلي.

وأكدت صديقة مقربة لميغان، أنه من المتوقع أن يحقق الكتاب رقماً قياسياً،وسيوضح الكتاب للعالم كله،أنه لم يكن أمام هاري وميغان سوى خيار التخلي عن واجباتهما الملكية والإستقلال بحياتهما الشخصية والمالية بعيداً عن الأضواء، وستكشف أيضاً أن زواجها من الأمير هاري لم يكن قصة خيالية سعيدة وسهلة بكافة فصولها،وأنها ليست إمرأة متطلبة.
وسيتاح الكتاب للبيع إلكترونياً بدءاً من يوم 11 آب،بينما ستباع وتوزع النسخة الورقية بتاريخ 20 آب المقبل من العام الجاري.

السابق
فيروس كورونا قد يسبب الإصابة بمتلازمة «غيلان باريه»
التالي
سلاح «حزب الله» في عيون ترامب!