دفاع شرس للمشنوق عن الحريرية السياسية: لم يخلق بعد من يستطيع محاكمة الشهيد الحريري.. وهذا ما قالة عن بهاء!

نهاد المشنوق

في تصريح عنيف، دافع وزير الداخلية السابق النائب نهاد المشنوق عن الحريرية السياسية بوجه الحملة التي تشن عليها مؤخرا من قبل بعض القوى السياسية عبر تحميل الرئيس الشهيد رفيق الحريري مسؤولية الانهيار الاقتصادي الذي يعيشه لبنان.

وقال المنشوق، “هناك محاكمة اعلامية للرئيس الشهيد رفيق الحريري تحصل منذ سنوات و ليكن واضحا “ما خلق يلي بيقدر يحاكم الرئيس الشهيد” وحان الوقت أن يقوم جمهور رفيق الحريري بمقاومة سياسية لكل ما يحصل.

اقرأ أيضاً: السنيورة _المشنوق.. «طلاق» مع الحريري و«مساكنة» مع دياب!

المشنوق وردا على سؤال حول طرح اسم بهاء الحريري، أكد المشنوق أنه “لا أاتكلم باسم “كتلة المستقبل” فعندما يذكر إسم السيد بهاء الحريري أتساءل وفق أي أساس أو معيار يقال أنه يريد او لا يريد أو إن كان له رأي في الموضوع”، موضحًا أنه “إذا كان المعيار انه ابن رفيق الحريري فهو لا يزال له ثلاث اولاد لماذا لا يكونون هم، واعتقد ان قاعدة “ابن الرئيس الشهيد” مر عليها الزمن”.

وشدد عى أنه “عمليًا اللبنانيين انتخبوا سعد الحريري وفي لبنان يكون التغيير بالانتخاب وليس بالثأر والانتقام”، مشيرًا إلى أن “نجاح بهاء في عالم الأعمال لا يعني أنه شخص مؤهل للتعامل في الحياة السياسية اللبنانية او اي مسألة لبنانية، وهو لا يعلم اي شيء عن اللبنانيين حيث يجب عليه أن يعيش في لبنان ويعرف طبائع اللبنانييين وتاريخهم وجغرافيتهم”.

وأكد النائب نهاد المشنوق من مجلس النواب بعد جلسة لمناقشة العفو العام أن قانون العفو هو تعبير عن تسوية سياسية بين كل الاطراف وهو يحل مشكلة اجتماعية كبرى ويحقق العدل للكثيرين الذين ظلموا. ولفت الى أن الجمعية اللبنانية لتأهيل السجون ستسلم غداً نقابة المحامين كل الغرامات المفروضة على 80 سجينا ليتم الافراج عنهم قبل العيد.

السابق
لهذا السبب سُمح بفتح المسابح دون الشواطئ!
التالي
جديد ملف التلاعب بالدولار.. الادعاء على حمدان و4 صرافين بينهم «سوري»!