5 رحلات إغترابية تصل اليوم..هل تتشدد الحكومة في تطبيق الحجر المنزلي؟

طيران الشرق الاوسط

التضارب في الصلاحيات بين وزارتي الصحة والداخلية وضياع البلديات وتقصير الاطراف الثلاثة في متابعة المغتربين الوافدين الى قراهم ومدنهم ومخالطتهم المقيمين ادى الى “مجزرة كورونية”، والى اشتباك بين الاطراف الثلاثة التي تقاذفت المسؤوليات.

واليوم تستأنف ​شركة طيران الشرق الاوسط​، عملية إجلاء المغتربين والمواطنين من الخارج، استنادا إلى الخطة التي وضعتها ​الحكومة​ لإعادتهم، بسبب انتشار ​فيروس كورونا​. فهل تلتزم الحكومة وعودها بالتشدد مع المغتربين المخالفين للحجر المنزلي الالزامي؟ وهل ستصل العقوبة الى حبس المخالفين مع جدية في المتابعة والمراقبة؟

الرحلات الواصلة اليوم

ومن المقرر اليوم، وصول 5 رحلات تابعة لشركة الميدل ايست الى مطار ​بيروت​، ابتداء من الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم، حيث تصل رحلة من العاصمة القطرية -الدوحة، ثم من العاصمة الفرنسية – ​باريس​ عند السابعة مساء، ثم من ​لاغوس​ عند العاشرة مساء، تليها واغادوغو من ​بوركينا فاسو​ عند منتصف الليل، والرحلة الاخيرة لهذا اليوم ستكون من بونت نوار من ​الكونغو​ عند الواحدة من بعد منتصف الليلة.

إقرأ أيضاً: الكارثة «الكورونية» مستمرة في القيطع العكارية..تسجيل 17 اصابة جديدة!

وسيخضع القادمون من تلك البلدان الى فحوص PCR في ​المطار​، على اعتبار أن رحلات اليوم ستقل المسافرين الذين لم يجروا تلك الفحوص قبل توجههم الى ​لبنان​، إضافة الى اتباع التدابير و الإجراءات كافة، المعتمدة عند وصول أية رحلة من الخارج.

السابق
الكارثة «الكورونية» مستمرة في القيطع العكارية..تسجيل 17 اصابة جديدة!
التالي
العداد «الكوروني» إلى 911 إصابة في إنتظار زيادة حالات القيطع الـ17..المؤشرات سلبية!