عادل إمام يشيد بأداء نيللي كريم: هايلة وعظيمة!

عادل امام ونيللي كريم

تقدّم النجمة المصرية نيللي كريم مسلسل “بـ100 وش” في موسم رمضان 2020 والذي شكل تحدي بالنسبة لنيللي حول إمكانية كسرها الصورة النمطية للأدوار الاجتماعية ذات الطابع النفسي.

وبعد اجتياز نصف الموسم حقق المسلسل مشاهدات عالية كما ذكر تقرير لتلفزيون دبي أرقام قياسية لعدد متابعين حلقات العمل عبر التطبيق الإلكتروني التابع للتفزيون.

وبينما تصف الصحافة المصرية المسلسل بأنه في صدارة الأعمال الكوميدية لهذا الموسم، أشاد الفنان الكبير عادل إمام بأداء نيللي في المسلسل وردّت الأخيرة بتعليق نشرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان إمام قد كشف أخيراً عن إعجابه بحضور النجمة المصرية، قائلاً “نيللي كريم متميزة في كل شيء تقدمه، فهي عظيمة وهايلة للغاية”.

إقرأ أيضاً: مسلسل قديم لعادل إمام يثير الجدل بعد عرضه على قناة إسرائيلية

جواب إمام جاء بعد سؤاله عن إنتقال نيللي إلى المسلسلات الكوميدية حيث تطل حالياً في مسلسل “100 وش” (ﺇﺧﺮاﺝ كاملة أبو ذكري، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو الدالي) وتلقى نسبة مشاهدة عالية.

من جانبها، ردّت نيللي بشكر النجم المصري على كلامه، ونشرت صورة جمعتها مع إمام، معلقة “كلامك على راسي يا أستاذ عادل ربنا يخليك لينا يا رب شهادة أعتز بها يا غالي”.

يذكر أن نيللي تلعب بطولة المسلسل الذي يجمعها مع النجم آسر ياسين، ويدور حول ثنائي متخصصين في سرقة دور المجوهرات تجمعهما مواقف كوميدية.

وقد اجتمعت نيللي مع الزعيم في بطولة فيلم “زهايمر” (إخراج عمرو عرفة وتأليف نادر صلاح الدين) الذي عرض عام 2010 ويروي قصة رجل يستيقظ صباحاً ليجد نفسه فاقداً للذاكرة.

السابق
«دقيقة صمت» على الواقع السوري.. حقيقة وليست مسلسل!
التالي
«رئاسة الحكومة» تُبرر كلام زوجة دياب: إعتمدوا على أنفسكم!