مسلسل قديم لعادل إمام يثير الجدل بعد عرضه على قناة إسرائيلية

عادل إمام

انزاح الضوء عن مسلسل “فلانتينو” للفنان المصري عادل إمام والذي يعود به بعد عامين من الغياب إثر تأجيل عدة مرات وازمة صحية تعرض لها، ليتصدر المشهد مسلسله السابق “عوالم خفية” والذي أنتج عام 2018، وذلك بعد على قناة إسرائيليّة ما سبب موجة غضب كبيرة بين الناشطين على مواقع التواصل

وشن البعض هجوماً على بطل العمل عادل إمام فيما ركز آخرون لومهم على منتج العمل هشام تحسين، فاتهمومه ببيع المسلسل الذي عُرض سابقاً في شهر رمضان المبارك لقناة “كان” الإسرائيليّة.

إقرأ أيضاً: نجل عادل إمام يصفع محمد رمضان قبيل انطلاق الموسم!

بدوره، نفى المنتج هشام تحسين شائعة بيع مسلسل “عوالم خفية” لقناة إسرائيلية، مؤكداً ان الأخيرة تبثه من دون الحصول على حقوق العرض، الأمر الذي دفعه إلى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة.

وكان الموسم الحالي قد أثار الجدل في موضوع التطبيع مع إسرائيل بعدما تصدرت شخصيات يهودية الحكاية في مسلسل “ام هارون” الذي أوقفت الكويت بثه، كما أثار عملي “مخرج 7” و “محمد علي ورد” البلبلة نظراً لاحتوائهما أفكار قيل انها تروج للتطبيع.

في حين غاب عن الدراما المصرية مسلسل “الزيبق 2” وعمل آخر يتحدثان عن ملفات المخابرات المصرية لصالح الأعمال التي تحدثت عن محاربة الإرهاب وأبرزها “الاختيار”.

السابق
مُحتجون يُقفلون متجراً في صور.. رفضاً للأسعار الجنونية!
التالي
بعد البُخاري.. جُنبلاط في بيت الوسط!