تريند تويتر.. قائمة أبرز الأعمال والنجوم في النصف الأول من الموسم!

رامز جلال

خلال الأسبوعين الأول والثاني من رمضان تصدر تويتر مجموعة من الفنانين بما قدموه من أعمال في الموسم الدرامي الحالي، والمفاجأة أن مسلسل “الاختيار” تراجع ليترك المقدمة لمسلسل “البرنس” كما احتل رامز جلال المرتبة الثانية بقائمة البرامج بعد برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الشاب الإماراتي غيث، واحتل آسر ياسين صدارة الشخصيات الفنية بعد تألقه في مسلسل “ب 100 وش”.

مسلسل البرنس تصدر قائمة المسلسلات والبرامج الأكثر تفاعلاً في تغريدات مستخدمي موقع تويتر، رغم تراجعه في الأيام الأولى من شهر رمضان.

وتتناول أحداث مسلسل “البرنس” شاب يدعى “رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان، يعمل سمكري في ورشة والده لكنه يتحمّل مسؤولية أسرته وأشقائه الستة بعد وفاته، ويدخل في خلافات مع أشقائه بسبب الميراث.

حلّ المسلسل السعودي مخرج 7 في المركز الثاني بقائمة تويتر، في حين احتل برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الشاب الإماراتي غيث المركز الثالث ضمن الأكثر رواجًا على تويتر، بعد مساهمته الإنسانية في حل أزمات الفقراء والمساكين.

في المركز الرابع، يأتي برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يتصدر الترند المحلي في مصر، ولكنه يتقاسم المشاهدة مع نجوم الحلقات، أما المرتبة الخامسة فكانت حصة المسلسل الكويتي أم هارون جاء في بعدما أثار الكثير من الجدل حول قضية التطبيع.

وحلّ مسلسل “خيانة عهد” للفنانة يسرا المركز السادس، بعدما تصاعدت أحداثه المثيرة ووصلت حد قتل ابن يسرا على يد شقيقتها حلا شيحا، واكتشاف يسرا الحقيقة وتعهدها بالثأر من اشقائها.

إقرأ أيضاً: مشهد انهيار دينا الشربيني في «لعبة النسيان» يتصدر التريند!

مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة تراجع إلى المركز السابع، رغم صدارته في الأيام الأولى بفضل الحشد الكبير من ضيوف الشرف.

أما قائمة الشخصيات الفنية الأكثر حضورا عبر تغريدات رواد تويتر تصدرها النجم آسر ياسين بعد تألقه في مسلسل ” ب 100 وش” وجاءت في المركز الثاني النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وحلت ثالثا نادين نجيم، ورابعا هيا عبد السلام، وفي المركز الخامس صبا مبارك، وتلتها الفنانة مي كساب، مي عمر في المركز السابع وفي المرتبة الثامنة أحمد فهمي، وحنان مطاوع في المركز التاسع وأخيرا المركز العاشر احتلته يسرا، بعد تألقها في مشهد جنازة ابنها ضمن أحداث مسلسل خيانة عهد.

السابق
هبة بـ«مليون ​دولار​».. والحكومة تُوافق!
التالي
فيول غير مُطابق يُعطّل معملي الذوق والجيّة.. وتبرير من وزارة الطاقة!