ردّ فارغ المضمون من بعبدا على فرنجية: يضر بسمعة لبنان!

بعدما عرّى رئيس تيار المردة سليمان فرنجية أداء العهد الحاكم، برئاسة ميشال عون وصهره رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، “متهمهم بالكذب والضحك على اللبنانيين وإيهامهم بأنه يوجد غاز ولبنان بلد نفطي فيما الحقيقة فهي مُخالفة لذلك تماماً، مُستهزئاً بإعلان عون أن لبنان دخل نادي الدول النفطية”، ليرد بعدها مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية على كلام فرنجية ببيان هش لا يحمل مضموناً ولا توضيحاً لكل ما ورد على لسان فرنجية لاسيما في ملف الغاز والنفط.

إقرأ أيضاً: قنابل فرنجية الموقوتة تستقرّ في بعبدا.. وتويتر يشتعل: 11 أيار يوم سقوط العهدّ!

إذ لفت البيان فقط الى أن “من اصدق ما قاله السيد فرنجية هو “وقوفه إلى جانب ناسه” سواء كانوا مرتكبين أو متهمين بتقاضي رشاوى. وبدلا من أن “يفاخر” السيد فرنجية بحمايته لمطلوبين من العدالة، كان الأجدر به أن يرفع غطاءه عنهم ويتركهم يمثلون أمام القضاء الذي هو الجهة الصالحة لتبرئتهم أو إدانتهم”.

وختم: “بكل الأحوال يبقى هذا الموضوع في عهدة القضاء الذي له وحده أن يتخذ ما يراه مناسبا من اجراءات.وفي ما عدا ذلك من كلام السيد فرنجية الانفعالي، فهو لا يمت، في معظمه، إلى الحقيقة بصلة وفيه تزوير للوقائع وبالتالي لا يستحق الرد، وإن كان حفل بالإساءات التي تضر بسمعة لبنان ومصلحته واقتصاده ودوره وحضوره في محيطه والعالم، لا سيما ما ذكره عن موضوع التنقيب عن النفط والغاز”.

السابق
مصروفو جريدة «المستقبل» يعتصمون أمام مقر المسؤول المالي للنائب الحريري مطالبين بدفع مستحقاتهم
التالي
النفايات تغزو النبطية.. والازمة المالية حجّة!