ما حقيقة «جريمة السيوف» في كترمايا؟

فيما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اخبارا تتحدث عن اشكال بالسيوف والسكاكين وقع في بلدة كترمايا، نفى رئيس البلدية المحامي يحي علاء الدين “حصول اي اشكال او خلاف في البلدة، كما نشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي اليوم، إذ قيل أن خلافاً نشب في المنطقة واستخدمت فيه السيوف والسكاكين”. 

 وأكد علاء الدين ان الوضع في البلدة هادئ جداً، وان كل ما نشر لا يمت الى الواقع او الحقيقة بصلة”، معتبراً أنّ “الهدف هو تشويه صورة البلدة والمنطقة، وبث روح الخوف والرعب في نفوس ابنائها”، مؤكداً أن “الجريمة التي يتم تناقلها قديمة، ويعتقد انه وقعت في المغرب”.

اقرأ أيضاً: حكومة دياب «3 بواحد»..جوع ودم وقمع!

وحذر علاء الدين “المروجين لمثل هذه الأخبار وتماديهم في التطاول على حرمات وكرامة اهالي البلدة، الذين ليس من شيهم هذه الأفعال، وانهم لن يقفوا مكتوفين امام هذه القضية التي تطال الجميع”.

وأعلن أن “البلدية بصدد تقديم شكوى وملاحقة صاحب الموقع الاخباري الذي روج لهذه الجريمة ومقاضاته”، داعياً “الأجهزة الأمنية الى التحرك السريع وملاحقة الفاعل ومن يقف خلفه، بغية تهدئة نفوس ابناء البلدة، وانزال اشد العقوبات بحقهم، كونهم يروجون لفتنة عمياء”.  

كما دعا علاء الدين “وزارة الاعلام الى ضبط المواقع الاخبارية التي تسيء للبنان وشعبه، وتشعل الفتن وتتسبب بالتحريض المذهبي والطائفي والعائلي”.

السابق
منظمة العمل الشيوعي تتضامن مع «جنوبية» وتدين قمع السلطة والأجهزة الأمنية!
التالي
البقاع ينتفض ضد «الكورونا السوري».. والجوع «سيد» الجنوب!