بالصور: قوى الأمن تنشر الراوية الكاملة لحادثة ضهر البيدر!

قوى الامن الداخلي

بعد تكرار حوداث سرقة جيبات “هيونداي توكسون” في العديد من المناطق اللبنانية بات هذا النوع من السيارات قيد المتابعة الامنية. وفي هذا الاطار حاول عناصر حاجز ضهر البيدر توقيف سيارة وهي من نوع “هيونداي توكسون” لاستجلاء أوراق شخصين كانا في داخلها، فلم يمتثلا لأوامر الحاجز، وبادر الشخص الذي كان إلى جانب السائق، إلى اطلاق النار باتجاه عناصر الحاجز فأصيب الضابط والعنصر.

رواية الامن الداخلي

وكشفت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أن الساعة الثامنة من مساء الخميس 1 أيار، ادعت احدى المواطنات لدى مخفر بعبدا في وحدة الدرك الاقليمي بأن سيارتها نوع “هيونداي توكسون” قد سرقت من محلة الحازمية، فجرى تعميم اوصاف السيارة من قبل غرفة العمليات على القطعات العملانية.

إقرأ أيضاً: بعد توقيف افراد منها..عصابة سرقة «هيونداي توكسون» تستهدف حاجز ضهر البيدر!

وأوضحت المديرية أنه بعد ساعة من الوقت ولدى وصول الجيب الى حاجز ضهر البيدر، طلبت العناصر من السائق التوقف فلم يمتثل، وأكمل طريقه بسرعة هائلة بالرغم من تضرر الإطارات جراء استخدام “العوائق الشائكة” بغية عرقلة سير المركبة.

السيارة المسروقة التي رفضت التوقف عى الحاجز
السيارة المسروقة التي رفضت التوقف عى الحاجز

إطلاق رصاص

وفي بيان، ذكرت أن عناصر الحاجز قامت بمطاردتهما، فبادر أحد المشتبه بهما الى إطلاق النار باتجاه العناصر من بندقية كلاشنكوف، مما أدى الى إصابة ضابط في كتفه الأيمن وعنصر في كتفه الأيسر، ونقلا على الأثر الى أحد المستشفيات للمعالجة.

بعدها أقدم السارقان، بحسب البيان، على سلب سيارة نوع “سوبارو” لون رمادي بقوة السلاح من أحد المارة وتبين انه عنصر في الجيش اللبناني، وفرا الى جهة مجهولة.

وأكدت أنه بعد المتابعة والتنسيق مع قيادة الجيش، تم توقيف المشتبه بهما من قبل دورية من مخابرات الجيش في محلة سهل المنصورة.

سيارة الامن الداخلي التي تعرضت للرصاص
سيارة الامن الداخلي التي تعرضت للرصاص
السابق
سلامة «حزب الله» بتلغيم الطريق إلى «رياض.. سلامة»!
التالي
فر الظالم وقُبض على المظلوم!