برامج المقالب.. الفبركة موسماً آخر!

فيفي عبدو

لا تزال برامج الكاميرا الخفية حاضرة في كل موسم رمضاني، وإن تعددت أشكالها وأساليبها، إلا أن برنامج “خلي بالك من فيفي” الذي بدأ مبكراً قبل يومين من الموسم عرض الفنانة فيفي عبده لهجوم شديد من قبل المشاهدين بعد ساعات من عرض أولى حلقات البرنامج، الذي تقدمه على “قناة mbc مصر”، وكانت أول ضيوفه الفنانة زينة، والتى تعرضت للعديد من المواقف الصعبة التي دفعتها إلى الشعور بالخوف والهلع حتى سقطت على الأرض.

ورأى الكثيرون من المشاهدين أن البرنامج يشبه إلى حد بعيد برنامج “المشاغب” الذى قدمه إبراهيم سعيد منذ سنوات.

واتهمها البعض بفبركة البرنامج بسبب حالة التمثيل التي كانت واضحة على الفنانة زينة أثناء تعرضها للمقلب.

إقرأ أيضاً: رامز جلال يوّقع نجوم لأول مرة في برنامج مقالبه الجديد!

وكان البعض قد اتهم زينة أيضاً بفبركة الحلقة التي ظهرت فيها، وأنها كانت على علم بكل ما سوف يدور في الحلقة، خاصة عندما أفلت لسانها وهي تسقط وقالت “أنا انجرحت بجد”.

وتغيب فيفي هذا العام عن الدراما لتعوض غيابها ذلك بالبرنامج الذي تقدمه، في حين تعود زينة لراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات من خلال مسلسل “جمع سالم”.

في حين يطل على ذات الشاشة رامز جلال في برنامج “رامز مجنون رسمي” والذي يمتلأ بالمقالب أيضاً، في حين يعتبر الجمهور هذا النوع من البرامج في السنوات الاخيرة فقد افتقد لملمحه الحقيقي وابتعد عن مقالب الشارع التي تحدث مع العامة وتخلق ضحكات عفوية وردات فعل مباشرة، إلى الاستثمار بحضور النجوم خاصة أن مبالغ كبيرة تدفع لهم للموافقة بالظهور في البرنامج.

السابق
هل من إصابات «كورونا» بين موظفي بلدية الشويفات؟!
التالي
بالفيديو والصورة .. بعقلين المفجوعة تودّع ضحاياها الـ7!