نادين نجيم بإطلالة فرعونية قبل رمضان.. فما هي الرسالة؟

نادين نجيم

منذ وصولها إلى بطولة الدراما المشتركة تمكنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من حجز مقعد رمضاني لها في كل موسم على اختلاف النجوم الذين قاسموها دور البطولة، فكانت مثيرة للجدل في احتكارها لبطولة المواسم الرمضانية وهو ما اعتبره البعض تسويقاً مبالغاً به عبر تكرار ظهور نادين في مواسم متتالية.

ومع أن نادين كانت مصمّمة على الظهور في موسم 2020 عبر مسلسل يحمل نفس رقم العام، في ثاني لقاء يجمعها مع النجم السوري قصي خولي، لكنّ أزمة “كورونا” وإعلان حالة التعبئة العامة في لبنان وتوقف عمليات التصوير أخرج المسلسل من موسم رمضان 2020 بعد إعلان المنتج صادق الصبّاح تأجيل المسلسل إلى ما بعد رمضان.

وقبيل انطلاق الموسم بيومين، فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها بصورة ظهرت فيها بإطلالة فرعونية، وهو ما دفع جمهورها لطلبها بضرورة تقديم أحد الأدوار الفنية التي تقدم فيها شخصية من الحضارة الفرعونية.

إقرأ أيضاً: سيرين عبد النور مذيعة وليست ممثلة في رمضان 2020!

وعلقت نادين نجيم على الصورة التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام قائلة: “انا بعرف مين عمل هيدي الصورة بس عنجد كتير حلوة بتشبه بوستر فيلم تاريخي مصري كتير شاطر يلي مركب الصورة طالعة ممتازة اذا عرفتوا مين عملها بليز”.

فما الرسالة التي أرادت نجيم إيصالها إلى الوسط الفني قبيل انطلاق الموسم، خاصة أنها تغيب بشكل كامل على عكس منافستها سيرين عبد النور التي تطل في برنامج تلفزيوني كمقدمة رغم تأجيل عملها “دانتيل” أيضاً!

https://www.instagram.com/p/B_QZoVQnShS/?igshid=dnafsnblkrf4
السابق
عدّاد الكورونا الى الإرتفاع مجدداً.. حالة جديدة في جبيل!
التالي
هذا قرار وزير التربية حيال الامتحانات الرسمية!