ضربة إسرائيلية تستهدف لواء فاطميون في البادية السورية!

ضربة جوية البوكمال

ضربة جوية جديدة تنفذها الطائرات الاسرائيلية في سوريا باستهدافها مواقع للواء فاطميون الأفغاني الموالي لايران في منطقة التليلة قرب تدمر في البادية السورية.

حيث قالت وسائل إعلام موالية مساء أمس الاثنين أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام تصدت لـ “عدوان إسرائيلي” في سماء مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وزعم إعلام الأسد كما جرت العادة بأن الدفاعات أسقطت عددا من “الأهداف المعادية”.

وأفاد ناشطون في صفحة “البادية 24” نقلاً عن “مصادر خاصة” إن أحد المواقع المستهدفة هو عبارة عن معسكر إعداد وتدريب خاص بلواء فاطميون الأفغاني التابع للحرس الثوري الإيراني بمنطقة التليلة بمنطقة تدمر.

وأكد ذات المصدر أن المعسكر يرتبط بشكل مباشر بالقاعدة الإيرانية المتواجدة بمطار تدمر العسكري، والتي طالتها عملية الاستهداف ايضاً.

إقرأ أيضاً: الطيران الإسرائيلي يستهدف سيارة داخل الحدود السورية عند نقطة جديدة يابوس

وكانت طائرة إسرائيلية مسيّرة ضربت الأربعاء الماضي سيارة كانت تقل القيادي في “حزب الله” الملقب بـ”الحاج عماد” على الحدود “اللبنانية – السورية”، دون أن تتمكن من إصابته.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي نفذ مئات الضربات التي استهدفت بشكل أساسي مواقع لجيش النظام وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني.

وتجري العادة أن تكتفي إسرائيل بتوجيه الضربة دون نشر معلومات تفصيلية عن نتائج الضربات في وقت تزعم صفحات موالية نجاة القادة المستهدفين غالباً، كما الحال في الضربة التي استهدفت الحدود “السورية – اللبنانية”.

السابق
تمهيداً للمرحلة المقبلة.. الفحوصات العشوائية ستغطي كافة المحافظات لتقييم الوضع الوبائي في لبنان
التالي
الجميل يصف «الأونيسكو» بـ «مركز ميليشيا».. وبري يردّ!