أوبريت في زمن الحجر.. طارق العريان لأول مرة بدون أصالة!!

أصالة طارق العريان

لم يكن ليطل المخرج طارق العريان في عمل فني دون الفنانة أصالة، لكن الطلاق المدوي الذي حدث نهاية العام الفائت دفع لخروج أصالة من حسابات طارق الفنية وهو يستعد لإخراج أوبريت موسيقي جديد يحمل اسم “أنت أقوى”.

حيث كشف القائمون على الأوبريت عن تفاصيل جديدة للعمل الذي كتب كلماته الدكتور مدحت العدل، ويلحنه عمرو مصطفى، ومن توزيع نادر حمدي، ويشارك فيه مجموعة من النجوم المصريين والعرب.

وقال العدل: “بدأت العمل على الأغنية منذ أسبوع تقريبًا، لتقديم رسالة إنسانية للعالم من مصر، بمشاركة نجوم الأغنية العربية، منهم كارول سماحة، وعمرو دياب، وسميرة سعيد، ووائل جسار، في ظل أزمة فيروس كورونا”.

وأضاف: “كلمات الأغنية تقول كل يوم الشمس تطلع، تملى بالنور الوجود، كل لحظة خير تعدي في القلوب ولا الورود، هي نور الإنسانية اللي بيعدي الحدود، أنت أقوى، أنت أبقى، سر أسرار الحياة، مد ايدك، فوق وصلي للمحبة والإله غني للحب الكبير للأمل تحيا الحياة، كلنا في الأصل واحد، أب واحد، أم واحدة، لينا عمر ورب واحد، في الخطر نبقى وحدة، علم نور حضارة فكرة، نرسم الأحلام لبكرة”.

إقرأ أيضاً: من «الحلم العربي» إلى «صُنّاع الأمل».. الأوبريت الغنائي يحتضر!

وقد قارب النجوم على تسجيل الأوبريت كل منهم في الاستوديو الخاص به في منزله، بينما يستعد طارق العريان لتصوير الأوبريت والذي سيكون من داخل منازل النجوم المشاركين بالعمل.

كما سيتم إطلاق الأوبريت في حدث هام سيعلن عن تفاصيله الأيام المقبلة. وكانت الفكرة قد ولدت في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى الخبير الإعلامي، ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، ليكون الإنتاج من حصة “إيجبت كاليندر” ويكون العائد منها كاملا لصالح دعم المستلزمات للأزمة الراهنة.

https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1250034764956000259
السابق
تفاديا لانتشار «كورونا».. هذا ما طلبته القوى الأمنية!
التالي
بالفيديو: بسبب خلافات ودعاوى قضائية.. شبان يهاجمون آل نصرالله في صور!