عودة نجوم «عروس بيروت» على متن طائرة اسطنبول!

عروس بيروت

لم تفلح محاولات إتمام تصوير مسلسل “عروس بيروت” بموسمه الثاني في ظل أزمة الكورونا، وعلى ضوء هذا عاد أبطال المسلسل ليلة أمس إلى بيروت على الرحلة القادمة من اسطنبول لإجلاء اللبنانين المتواجدين في الخارج.

وكان فريق العمل قد قضى الأسابيع الماضية في أحد فنادق اسطنبول، وبعد سعي جدي لأجلائهم أكثر من مرة من قبل شبكة MBC، لكن قرار إغلاق مطار رفيق الحريري الدولي حال دون ذلك، حتى جاء قرار السماح للبنانيين بالعودة من الخارج فوصلت الطائرة وعلى متنها الفنانون: كارمن بصيبص وسامي بوحمدان وتقلا شمعون وغيرهم.

إقرأ أيضاً: فنانون لبنانيون: «نعترض على العودة إلى مواقع التصوير!!»

وكان الجزء الأول من “عروس بيروت”عرض قبل أشهر قليلة، وهو يدور حول قصة حب بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص) والعراقيل التي تقف في وجههما. على الضفة الاخرى، عاد وسام حنا من الامارات العربية المتحدة بعدما ظلّ هناك أسابيع عدة على اثر توقيف تصوير المسلسل الخليجي “نصيبك حيصيبك”.

وحظي المسلسل بجماهيرية عالية معتمداً على عدة عناصر أبرزها الفورمات التركي وأسلوب التصوير الذي يحبه جمهور الدراما المدبلجة ومتابعي النسخة الأصلية “عروس اسطنبول” والاستفادة من جماهيرية الأبطال الذين لعبوا الأدوار من سوريين ولبنانيين والنجم التونسي ظافر العابدين.

السابق
بعد تداول وثائق عن تحويلات مالية أجراها.. هكذا علّق سلامة!
التالي
بعدما اقفل مصرفا في صور واحتجز الموظفين.. القضاء يتدخل ويلزم البنك تسليمه المبلغ!