بشرى سارة.. ارتفاع عدد المتعافين من «كورونا» إلى 54 وإخراج 7 مصابين إلى العزل المنزلي

مستشفى رفيق الحريري كورونا

في وقت يواصل فيروس “كورونا” انتشاره في لبنان، ثمة اخبار سارة أيضا تتمثل بتسجيل حالات شفاء بين المصابين بكورونا، مع امتثال 4 اصابات للشفاء تماماً في مستشفى رفيق الحريري الحكومي، واخراج ٧ حالات مصابة بكورونا من المستشفى نفسه إلى الحجر المنزلي.

وقد أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا Covid- 19، أن مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بالفيروس والموجودة حاليا في منطقة العزل الصحي في المستشفى، وصل إلى 42 إصابة. وأنه استقبل 16 حالة مشتبها بإصابتها نقلت من مستشفيات أخرى.كما أعلن تماثل 4 إصابات بالفيروس للشفاء “بعد أن جاءت نتيحة فحص الـ PCR سلبية في المرتين وتخلصها من عوارض المرض كافة”، ليبلغ بذلك مجموع الحالات التي شفيت تماما منذ البداية، 54 حالة شفاء”.

اقرأ أيضاً: 12 إصابة جديدة بــ«كورونا» والعدد الى 520..ولا وفيات اليوم!

وفي حصيلة جديدة لعدد المصابين، اعلنت وزارة الصحة صباح اليوم، ان “حتى تاريخ 4/4/2020 بلغ عدد الحالات المثبت مخبرياً إصابتها بـ”كورونا” في مستشفى رفيق الحريري الحكومي​، ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة، بلغ 520 حالة بزيادة 12 حالة عن يوم امس، علما ان عدد الفحوصات التي أجريت في الساعات​ الأربع والعشرين الماضية بلغ 550 فحصا”، كاشفة أنه “لم يتم تسجيل اي حالة وفاة جديدة بالفيروس، ليستقر عدد الوفيات حتى تاريخه على 17 وفاة”.

السابق
سابقة في بريطانيا.. تسجيل اصغر حالة وفاة بـ«كورونا» لطفل لم يتجاوز الخمس سنوات!
التالي
كورونا يعيد روسيا إلى طاولة أوبك