آدم سلاسنجر.. أحدث ضحايا فيروس كورونا من النجوم

آدم سلاسنجر

فنان جديدي يغادر الساحة الفنية مبكراً بسبب فيروس “كورونا”، حيث توفي الموسيقي وكاتب الأغنيات الأميركي، آدم سلاسنجر، عن عمر 52 عاماً. وهو الحاصل على جوائز «غرامي» و«إيمي» وسبق أن رُشّح للأوسكار.

رُشح سلاسنجر لعشر جوائز “إيمي” عالمية عن كتاباته لأغانيات كوميدية في برامج تلفزيونية، فاز بثلاث منها، إحداها العام الماضي مع ريتشيل بلوم وجاك دولغن بـ”إيمي”عن أغنية Antidepressants Are So Not A Big Deal.

كما رُشح لأوسكار عن كتابته شارة فيلم That Thing You Do الذي كتبه وأخرجه طوم هانكس عام 1997، وللمفارقة أن توم كان قد أصيب بالكورونا وشفي قبل أيام.

إقرأ أيضاً: رحيل الممثل البريطاني جاك أندرو بعد معاناته مع فيروس كورونا!

وقد حصد آدم جائزة “غرامي” الموسيقية العالمية في 2009 عن فئة أفضل ألبوم كوميدي، عن كتابته أغنيات A Colbert Christmas: The Greatest Gift of All!.

واشتهر سلاسنجر خلال عمله مع فرقته الموسيقية Fountains of Wayne، بالإضافة إلى إطلالته في البرنامج التلفزيوني Crazy Ex-Girlfriend.

وجاء الخبر عن طريق وكالة “الاسوشيتد بريس” نقلاً عن المحامي جوش غرير قوله إنّ الراحل فارق الحياة في أحد مستشفيات نيويورك حيث خُدّر ووضع على جهاز التنفس الصناعي لأيام عدة، من دون أن تتضح كيفية إصابته به.

السابق
«الخطر قادم».. هكذا حذّرت الصحة العالمية دول الشرق الأوسط!
التالي
بعد الإنتقادات.. الراعي يُطمئن اللبنانيين: الكنيسة الى جانبكم.. ودعوة لعون ودياب!