رحيل الممثل البريطاني جاك أندرو بعد معاناته مع فيروس كورونا!

جاك اندرو

توفي أمس الثلاثاء، الممثل البريطاني جاك اندرو نتيجة إصابته بمضاعفات بسبب فيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز 76 عامًا وحيدا دون زوجته التي بقيت في أستراليا بسبب الجحر الصحي، حيث توفي في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

الممثل ومدّرب اللهجات الذي ظهر في سلسلة “حرب النجوم” وعمل مع نجوم صف أوّل، كان يعاني من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت وكيلة أعماله التي قالت أنه لم يتمكن من رؤية زوجته والتي كان غارقاً في حبّها لأنّها خاضعة للحجر الصحي في أستراليا. وتابعت أنّ الرجل الذي كان يعيش على زورق على نهر التايمز، كان مفعماً بالحياة ومضحكاً وساحراً، يدفع الوجود معه إلى السعادة. علماً بأنّ الراحل كان لغاية إصابته بالفيروس يدرّب ضمن فريق فيلم “باتمان” الجديد.

إقرأ أيضاً: كورونا يغتال رومانسية الدراما التركية.. انفصال نجمي «الطائر المبكر»!

كثير منا لا يعرف عن جاك اندرو أنه كان يعمل مصححاً لغوياً في عدد من أهم الأفلام السينمائية العالمية منها star wars وlord of the rings وعمل مع ما يقرب من 200 نجم ونجمة عالمية، منهم روبرت دواني جونير وكيت بلانشيب وغيرهم.

كان آخر ظهور له في “Fern Hill” فى أيلول الماضي، كما كان عنصرًا أساسيًا فى التليفزيون، بما فى ذلك دور حديث فى مسلسل “you” بصفته مالك مكتبة Moody،

السابق
عفو خاص قيد الدرس.. وجريصاتي يطلب اسماء العملاء!
التالي
هل بدأت المصارف بتحويل الودائع الدولارية الى الليرة اللبنانية؟