عزل محامية قتيل فيلا نانسي عجرم.. والقميص هو الدليل الأخير!!

نانسي عجرم

وسط انتشار أخبار فيروس “الكورونا” اخذت قضية النجمة نانسي عجرم تتفاعل مجدداً بعدما خرج والد القتيل محمد الموسى في فيديو أعلن فيه عزل المحامية رهاب بيطار وأعلن استبعادها من القضية بشكل نهائي.

قالت رهاب بيطار التي عرفت بمحامية قتيل منزل نانسي عجرم بأنها لم تبلغ رسمياً بمسألة عزلها من القضية، وأن والد الراحل محمد الموسى أرسل إليها رسالة نصية يبلغها باستبعادها فردت عليه بنفس الطريقة رافضة الافصاح عما كتبته له، حسبما صرحت لمواقع فنية.

وكانت بيطار قد صرحت أن كل ما قامت به كان لخدمة العدالة وبموجب توكيل رسمي من قبل والدي الراحل، إلا أن ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا التصريحات المتضاربة في كلام بيطار، دون الكشف عن السبب الرئيسي للعزل. لكن بات من المؤكد أن قضية مقتل الموسى دخلت إلى القضاء السوري بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً: «ذا فويس» يتوّج طفل سوري.. آراء متناقضة وجدل حول قضية نانسي عجرم!

وكانت بيطار قد أثارت الجدل بعدما كتبت تغريدة تتعلق بقميص الراحل، بكشفها أنه سوف يحسم أموراً هامة في القضية ولكنها تأمل ألا يكون تحلل، فكتبت: ” قميص محمد الموسى هو الذي سيحسم أمورًا هامة بالقضية وأرجو ألا يتحلل كما تحللت جثته”.

وأوضحت المحامية رهاب بيطار أن قميص القتيل مازال في البحث الجنائي في لبنان، وأن وجوده سوف يخدم القضية من خلال مقارنة الفتحات الموجودة في القميص مع عدد الرصاصات التي تعرض لها، الأمر الذي سيكشف حقيقة ما حدث بشكل كبير.

هذا وقد تأجلت جلسة المحاكمة الثانية في لبنان والتي كانت مقررة في العاشر من آذار الجاري بسبب إجراءات الكورونا، في حين خرجت نانسي عجرم في فيديو لايف عبر صفحتها وتحدثت عن قضاء وقتها مع بناتها دون أي ظهور لزوجها فادي الهاشم في الفيديو.

السابق
بعد تسجيل 81 اصابة بـ«كورونا» خلال 48 ساعة.. مطالبات رسمية بعزل مناطق ومنع التجول!
التالي
لوحة بيانات حية لحالات الـ«كورونا» في لبنان.. تابعوا آخر المستجدات لحظة بلحظة!