إليسا عن الطائرات الإيرانية و«كورونا»: دولتنا وقحة!

اليسا

لا توّفر النجمة اللبنانية إليسا فرصة إلا وتستمثر بها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، هي النشيطة في ملاحقة أخبار الشارع، المتعاطفة مع الوضع الاقتصادي للبنان والدؤوبة على إنجاز الأغنيات والحفلات في دول العالم.

لا تهدأ إليسا بل كيف تجد الوقت لتمسك جهازها المحمول وتتابع التغريدات وتساهم برأيها السياسي بكل صدامية قد تدفعها في كثير من المرات لخسارة شريحة واسعة من الجمهور، وحيث يقال “الفن للجميع” تفصل إليسا بينهما، فقد باتت تعبر عن رأيها كناشطة على مواقع التواصل بعيداًَ عن أغنياتها التي تحظى بمشاهدات مليونية في دول العالم العربي.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. إليسا تثور: «تا ما وطننا ينحني»

أحدث ما تصدت إليه إليسا بتعليقاتها هو انتقال عدوى كورونا إلى لبنان عبر مواطنة لبنانية وصلت من إيران قبل يومين، وبما أن السلطات اللبنانية لم تمنع الرحلات الإيرانية ولم تتخذ الإجراءات الكافية للرعايا الصحية للقادمين على متن هذه الرحلاتـ غرّدت إليسا: ” دولتنا وقحة. ما عم لاقي كلمة تعبّر أكتر عن اللي عم بيصير. انشالله المنصابين جايين من الفاتيكان، وقّفو الرحلات من هونيك!! بس تا ما يزعل حزب الله ما منوقّف الرحلات من إيران وخلي كورونا ينغل بين هالعالم! وفوق هيدا وكلو بيقولولنا الوقحين لا داعي للهلع!”

وبالطبع أثارت تغريدة تقاسم في التعليقات بين مؤيد لكلام إليسا واستياء من الوضع الصحي في لبنان، وبين رافض لإقحام السياسة وحزب الله في كل تفصيل يحدث في لبنان!

السابق
بعد الأجواء الربيعية.. الأمطار ستعود غدا!
التالي
Iran Uses «Corona Virus» Outbreak to Justify Disappointing Turn-out in Mock Elections.