مجددا.. وزير الصحة يطمئن اللبنانيين: «كورونا» تحت السيطرة!

وزير الصحة حمد حسن

رغم تسجيل 13 اصابة بفيروس “كورونا في لبنان، والتخوف من ارتفاع عدد المصابين أكثر في ظل الاجراءات المتبعة واستمرار استقبال الطائرت من الدول المصابة، طمأن ​وزير الصحة​ ​حمد حسن​ اللبنانيين مجددا ان كورونا تحت السيطرة.

وخلال ​مؤتمر​ صحافي مشترك مع ​منظمة الصحة العالمية​ حول ​فيروس كورونا​ في ​وزارة الصحة​، الى انه يشكر الجنود المجهولين الذين يعملون على الارض، موضحا ان هناك فريق من المتطوعين يعملون من اجل سلامة المرضى، ولفت الى ان فريق الترصد يعمل ليل نهار بين المعابر الحدودية والمطار كي نبقى على اهبة الاستعداد لمواجهة الفيروس، وكما وصفونا منظمة الصحة العالمية على اننا في مرحلة احتواء الفيروس وليس الانتشار، واوجه تحية الخاصة الى طلاب الطب في الجامعة ال​لبنان​ية خاصة وبعض طلاب ​الجامعات​ الخاصة والمتطوعين.

اقرأ أيضاً: بسبب «كورونا».. اجراءات جديدة في مطار بيروت!

واوضح اننا سنبقى نعمل كي نحافظ على المعايير والمصداقية في التعاطي لمواجهة الاشاعات التي يتم بثها عبر ​وسائل التواصل الاجتماعي​، واكد اننا لا يمكن الا ان نكون في هذه الصورة الايجابية التي تعكس الواقع، و​مستشفى بيروت الحكومي​ تقدم معطيات يومية توصف الواقع.

واكد ان فيروس كورونا لا يحتاج الى فيزا، ومسؤليتنا اليوم محاربة هذا الفيروس، والوضع في لبنان حتى تاريخه تحت السيطرة ومطمئن وآمن.

السابق
ارتفاع مفاجئ.. الدولار يتجه نحو 2600 والصرافون يتوقفون عن البيع!
التالي
دولة عربية تسجل أول حالة وفاة بسبب «كورونا»!