بعد نانسي عجرم.. شيرين: «حضرة المُتّهم زوجي»

شيرين حسام حبيب

هذه المرة ليس فادي الهاشم لكن ليس بعيداً عن الوسط الفني وزيجاته، بل زوج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الموزع والملحن الموسيقي حسام حبيب حيث قضت محكمة القاهرة الجديدة بمعاقبته بالحبس لمدة عام لشروعه في قتل مدير أعمال زوجته السابق المنتج ياسر خليل، والذي كان قد حرر محضراً بالواقعة وحرك دعوى قضائية في كانون الأول الماضي.

وفي التفاصيل أن حبيب تهجم على خليل أمام منزل الأخير عن طريق سلاح ناري أشهره بوجهه، وذكرت مصادر مقربة من شيرين أن زوجها لم يتم القبض عليه وأنه موجود حالياً معها في الفيلا الخاصة بها.

شيرين أبدت عدم قلقها كون أنه من السهل الطعن على الحكم، خاصة أن الاعتداء كان متبادلاً من الطرفين، فقد اعتدى خليل أيضاً على حبيب وهدده بالقتل.

إقرأ أيضاً: جديد قضية نانسي عجرم: خمس طلقات إضافية في جسد الموسى وتسليم الجثة لذويه!

وكان حسام حبيب اختلف مع ياسر خليل بشأن بعض التفاصيل الخاصة بحفلات وأعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، وانتهى الأمر بمشاجرة عنيفة بالأيدي، أشهر خلالها حسام سلاحاً نارياً في وجه خليل، ما اعتبره الأخير شروعاً في قتل، واتخذ إجراءات قانونية أوصلت حسام إلى المحاكم.

ونتج عن التحقيقات تقديم الطرفين إلى المحاكمة الجنائية التي قضت ببراءة المنتج ياسر خليل ومعاقبة حسام حبيب بالسجن لمدة عام و10 آلاف جنيه مصري كتعويض عن الحادثة.

وفي حين لم يسجن زوج شيرين، ما زالت نانسي عجرم تترقب مصير زوجها فادي قبل أسبوع من الجلسة الثانية المقررة في 10 من آذار الجاري، خاصة بعد صدور نتائج تقرير الطب الشرعي الثاني والذي حمل حقائق جديدة قد تغيّر مجرى التحقيق.

السابق
هل يُعيد «سوتشي» تركيا وروسيا وإيران إلى «جادة العقل»؟!
التالي
هل تخسر الولايات المتحدة قيادة العالم في مواجهة القوى الدوليّة الصاعدة؟!