جديد قضية نانسي عجرم: خمس طلقات إضافية في جسد الموسى وتسليم الجثة لذويه!

نانسي عجرم

العودة إلى نقطة البداية، هكذا يرجح فريق الدفاع عن محمد الموسى الشاب المقتول في فيلا النجمة نانسي عجرم، بعد صدور تقرير الطب الشرعي الثاني.

ضو فريق الدفاع رامي هندي تحدث عبر صفحته في تويتر: إن ما يصرح به صادر عن فريق الدفاع، وأنه تطوع للمساعدة في القضية.

وكشف هندي بعض أبرز ما جاء في تقرير الطب الشرعي قائلا إن التقرير الجديد حمل مفاجأة على صعيد الطلقات التي اخترقت جسد الموسى حيث نتج عن التشريح خراج طلقات من جسد المغدور محمد موسى لم يتم الإفصاح عنها سابقا في التقرير الأول، ما عده فريق الدفاع تزويراً في معلومات التقرير الأول.

إقرأ أيضاً: تطور جديد يعيد قضية قتيل منزل نانسي عجرم الى نقطة الصفر!

كما ذطر هندي وجود “طلقة سادسة” في الرأس، “أي أن المغدور قتل بطلقة من الخلف في الرأس، وهو ما لم يذكره الطب الشرعي الأول، إضافة إلى اكتشاف رصاصة مفككة” أي أنه كان هناك نوعان من السلاح”.

كما تمكن فريق الدفاع من إثبات تعدد مصادر الطلقات واتجاهاتها وذلك لوجود رصاصات من بعد وأخرى من قرب وهذا يدل أنه كان هناك اتجاهين لإطلاق النار، وذكر هندي وجود “طلقات وشم” أي طلقات أطلقت من قرب، إضافة إلى الطلقات من جهات مختلفة.

وأشار إلى أنه “تم تحويل الطلقات إلى أدلة جنائية لمعرفة هل هي من نفس المسدس أم من مسدسين مختلفين”.

وحول جثة القتيل الموسى قال هندي إن القضاء أصدر قرارا بتسليم الجثة إلى ذويه في العاصمة دمشق، حيث كان أهل الموسى بالتعاون مع فريق الدفاع يرفضون استلام الجثة قبل توقيع القاضي نقولا منصور على تقرير الطب الشرعي والذي قد يحرك القضية مرة أخرى ويعيد التحقيقات إلى بدايتها مع اقتراب موعد جلسة المحاكمة القادمة في 10 آذار القادم.

السابق
بالفيديو.. هكذا تواجه احدى المدارس في الضاحية «كورونا»!
التالي
أول حالة كورونا في لبنان بدأت تتعافى.. اليكم تفاصيل الخبر السار!