بالفيديو: «حزب الله» يُشيّع قتلاه التسعة من القصير الى الغبيري..نزيف الدماء مستمر!

حزب الله

طوى “حزب الله” اليوم صفحة قتلاه التسعة في محور سراقب- الطلحية في إدلب بعد تسلم جثامينهم ليل امس ليشيع كل منهم الى مثواه الاخير.

ورددَ المشيعون شعاراتٍ تنددُ بالجريمة التي ارتكبَها الطيرانُ الحربي التركي، مؤكدين أنّ محورَ المقاومة لن يَثنيَهُ تكالبُ الأعداء. وتقدمَ مراسمَ التشييع قياداتٌ من فصائل المقاومة، ومسؤولون سياسيون، وفعالياتٌ اجتماعية.

“روضة الحوراء زينب”

واليوم عصراً، شيع “حزب الله” 5 من قتلاه في روضة الحوراء زينب في الغبيري وهي مخصصة للذين يسقطون في سوريا.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: وصول قتلى ملحمة «الطلحية» الى لبنان.. و«حزب الله» زجّ بـ«فوج العباس»!

وكان الحزب نعى كل من عيسى علي برجي “ابو خليل” من بلدة مركبا الجنوبية، وأحمد فياض مصطفى “ابو محمد” من بلدة لبايا البقاعية، وطلال عادل حمزة “ابو مريم” من بلدة “مشان – جبيل”، ومحمود عدنان حامد “ذو الفقار” من منطقة الغبيري / الضاحية الجنوبية لبيروت ، وعلي عيسى قاسم “ولاء” من بلدة ميدون – البقاع الغربي، ومحمد جمال ترشيشي “رضا” من بلدة الناصرية البقاعية، وإبراهيم خليل بصل “حسين” من بلدة الصوانة الجنوبية، وعلي حيدر الزنجاني.

الصوانة

وبعد الظهر شيع إبراهيم خليل بصل “حسين” في بلدة الصوانة الجنوبية قبل ان يوارى الثرى.

دير قانون النهر

وفي دير قانون النهر قضاء صور شيع في نعش رمزي علي حيدر الزنجاني. وهو ايراني الجنسية وامه وزوجته لبنانيتان قبل ان يوارى عصراً الثرى في روضة الحوراء.

جبشيت

وامس شيع حزب الله وأهالي بلدة جبشيت الجنوبية حسين فحص وهو قضى قبل التسعة الباقيين. وشارك في التشييع رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد والمسؤول عن المنطقة الثانية في الجنوب علي ضعون، إلى جانب فاعليات وعلماء.

وأدى معاون رئيس المجلس التنفيذي في الحزب الشيخ عبد الكريم عبيد الصلاة، قبل أن يجوب الموكب شوارع البلدة ويوارى الجثمان في الثرى في جبانة البلدة.

السابق
لا تأكيدات على إصابة البابا بـ«كورونا».. يعاني من برد ويرتاح!
التالي
تشريع «الكابيتال كونترول».. خبراء لـ«جنوبية»: «تلبيس طرابيش» وتهريبة قانونية!