بالفيديو: زوجة قصي خولي تقلب الطاولة..«مسيء وأهمل ابننا»

قصي خولي

مديحة الحمداني تونسية كانت خارج دائرة الشهرة حتى خرجت في فيديو أثار الجدل وقالت أنها زوجة الفنان السوري قصي خولي.

الفيديو الذي تناقلته وسائل إعلام سورية وعربية أظهر مديحة في السيارة أثناء القيادة وهي تبكي وتجهش معاتبة زوجها بعدما ترك متابعيه يهاجمونها ويسيئون لها ولطفلها الوحيد، وقالت: “عيب عليكم تسيئون لإبني طفل صغير (بيبي) حرام ، وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى”.

السبب يعود إلى ظهور قصي في برنامج “غداً أجمل” على شاشة MBC1 قبل أسبوعين حيث شارك قصي في مجموعة تحديات تحت اسم “الاب المثالي” وتحدث أنه يقوم بكامل واجبه تجاه ابنه حتى في تفاصيل رعاية الأم للطفل من وضع الحفاظ والاستحمام.

أما مديحة فتوجهت بالحديث حسبما قالت إلى كل الأشخاص الذين يعرفونني والذين لا يعرفونني :”أنا لست ابنة شارع أنا ابنة عائلة ومحترمة وخدمت في شركات كبيرة، وتعرفت على قصي من خلال شغلي وكل زملائي يعرفون الحقيقة، وأنها تعمل في شركة محترمة وشركات كبيرة تحترم نفسها”.

إقرأ ايضاً: قصي خولي لن أتزوج بغير مسيحية… وابني سيكون «علي»!

وأوضحت الحمداني بأن زوجها ليس أب مثالي، وهي متأكدة من أن زوجها سيشاهد مقطع الفيديو، وأنه يعرف ماذا فعل بزوجته وابنه من ظلم وقهر تم وضع زوجته بها. بالإضافة إلى الظلم الذي يتعرض له طفله بسبب عدم توفر مقومات الحياة.

وأشارت إلى أنها لا تملك شيئاً، ولا تملك حياة كريمة وظروفها أصبحت شبه مأساوية محاولةً أن يبقى ابنها يعيش في ظروف جيدة وأن لا يصبح في الشارع والطرقات وأنها تعمل ما بوسعها لتوفير كل ما يلزم له لكي يكون فوق السقف المعقول.

بالعودة للخلف عامين، حين أثار زواج قصي خولي جدلاً واسعاً، فالممثل السوري الذي تكتم بشكل نهائي عن زواجه وبين في عدة مقابلات أنه ما زال في طور العزوبية، فاجئ الجميع بنشر صورته مع ابنه قبل عام قائلاً أن الرضيع بات بعمر الأشهر.

اكتفى قصي حينها بنشر صورة يد ابنه “عميد” دون أي تفاصيل تخص ماهية زواجه واسم الزوجة، ما أثار دهشة العالم وطرح كثير من الأسئلة مثل: هل تبنى قصي الطفل، هل فعلاً تزوج أم لا؟!

لتأتي مقابلة “غداً أجمل” وتكون الأولى التي خصص فيها قصي جزء كبير من المساحة للحديث عن دوره كأب في الرعاية والاهتمام دون أن يأتي على دور الزوجة وعلاقته فيها.

وكانت مواقع فنية قد ذكرت أن قصي حصل على الجنسية الأميركية عن طريق زوجته حيث كانت تعمل في شركة بدبي حين تعرف عليها خولي وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن قصي قدّم في رمضان 2019 مسلسل “خمسة ونص” الذي يلعب ضمنه دور الرجل الذي يتعرض للخيانة وتستحوذ زوجته على طفله فيفعل المستحيل للحصول عليه وتجريدها من كل شيء، فهل مثّل قصي قصة حياته حقا؟َ!

السابق
الاعتداء على محمد زبيب تابع.. مرافقو مروان خيرالدين يعترفون: يهاجم الريّس دائماً!
التالي
المعركة انطلقت.. تركيا تقصف جواً وبراً في ريف إدلب