بالفيديو: مسلحون من «حزب الله» يخطفون مواطناً في الشويفات.. التهمة سياسية!

خطف

في ممارسات مشابهة لما كانت تقوم به المخابرات السورية، وفي تجاوز لكل القوانين اللبنانية والانسانية وحرية التعبير عن الرأي، يبدو ان “حزب الله” لم يعد يحتمل كل من يعارضه او ينتقده وهذا ما حصل مع المواطن ط.م والذي خطفه مسلحون من الحزب من شقته فجر امس الاول من شقته والتهمة سياسية والتعرض لـ”حزب الله” !

وفي التفاصيل، اورد موقع “المنتدى الاخباري”، ان عدد من عناصر “حزب الله” المسلحين وفي ساعات الصباح الاولى أول من أمس على إقتحام احدى الشقق السكنية في منطقة الشويفات بالقرب من الضمان الاجتماعي وأقدموا على خطف المواطن ط.م بعد أن عرفوا عن صفتهم الحزبية وحملوه لمسافة تزيد عن 200 متر بطريقة مهينة الى حيث كانت سيارة بانتظارهم وتوجهوا به بحسب افادة الضحية الى مكتب حزبي.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: بين جلستي 1970 و2020.. سُلطة اليوم الفاسدة تخشى شعبها!

الأسماء معروفة مع الوجوه!

وهناك تعرضوا له بالتهديد والوعيد واجبروه على التوقيع على تعهد بعدم التعرض لـ”حزب الله” وعدم ممارسة انشطة سياسية بحسب أقوال الضحية الى المنتدى الاخباري. وبعد اربع ساعات من التحقيق معها قاموا برميه على الطريق العام بالقرب من معمل غندور حيث توجه الى منزله سيرا الى منزله وهو بحالة يرثى لها.

وهنا يطرح سؤال، طالما ان الوجوه معروفة وكذلك الاسماء كما ورد في الفيديو المدرج ادناه: هل ستلقي الاجهزة الامنية لاقبض على هؤلاء وتنفذ عليهم القانون اما انهم فوق المحاسبة؟

السابق
بالفيديو: بين جلستي 1970 و2020.. سُلطة اليوم الفاسدة تخشى شعبها!
التالي
فياض وهاشم غير مرحب فيهما في كفرحمام.. ثوار حاصبيا يعترضون!