نانسي عجرم مُتهمة أم ضحية.. من سرقة البيت إلى سرقة أغنية!

نانسي عجرم
مجدداً.. مفردة «السرقة» تلاحق نانسي عجرم، فلهاث النجمة اللبنانية لتخطي جدل الحادثة لاحقها بأغنيتها الجديدة!

بات اسم الفنانة نانسي عجرم مثار اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مضاعف، فهي للشهر الثاني لم تخرج من تريند المواقع أثر حادثة سرقة بيتها الشهيرة مطلع العام، والتي تسببت بأزمة عنصرية واضحة بين عدة فنانين، فضلاً عن التراشق الذي حدث على منصات التواصل بسبب جنسية القتيل وطريقة عرض جثته، وضعف الرواية الأولى للحادثة والتحقيق الذي لم يحسم لليوم براءة زوج نانسي من الجريمة ولو خففت من القتل العمدي إلى القصدي.

وفي أحدث ما دار حول نانسي، هو اتهامها من قبل فنان عراقي يحمل اسم روني داود متهما نانسي عجرم بـ”سرقة” أغنيته “قلبي يا قلبي”، كلمات الأغنية واللحن، ونشر داود مقطعاً مصوراً على حسابه في فيسبوك شرح فيه التشابه بين الأغنيتين والتي كان يسبق فيها أغنية نانسي بنحو خمسة أشهر.

إقرأ أيضاً: تعقب هيفاء وهبي ونجوى كرم.. تفاصيل جديدة عن سارق منزل نانسي عجرم!

الأغنية التي نشرتها نانسي قبل عدة أيام تشكل الخطوة الفنية الأولى لها بعد الحادثة إذ أن حلقات برنامج “ذافويس كيدز” التي تبث حالياً سجلت نهاية العام الفائت قبل حدوث الواقعة، وفي تفاصيل الأغنية أشار داود إلى أن “سرقة” أغنيته تضمن العنوان، وطريقة تقطيع أبيات الأغنية، وحتى الفكرة التي تستند لها، موضحا أن الاختلاف ما بينهما بطريقة الغناء، فهو يغني باللهجة الخليجية وهي تغني باللهجة اللبنانية.

كليب نانسي “قلبي ياقلبي”

وأضاف روني أن الأدلة القاطعة والمقارنة بين الأغنيتين توضح حقيقة “السرقة”، وفي حين أنه كان قد اشترى الأغنية من الشاعر توفيق فاخوري، كانت نانسي قامت بشراء الأغنية من الشاعر نبيل الخوري.

كليب روني داوود “قلبي ياقلبي”

فهل تستمر الاتهامات في ملاحقة نانسي مرة جديدة؟ هناك من سيفهم ما يحدث على أنه جزاء لنانسي من ضعف الرواية التي طرحت بعد الإعلان عن حادثة منزلها، وهناك من سيسعى لربط اسمه بنانسي ليتصدر مواقع التواصل، وبذلك قد تكون عجرم تريند ليس لشهر واحد بل لعدة أشهر قادمة!

السابق
لا نريد محافظ التيار «الليموني».. حراك طرابلس يهتف!
التالي
توزيع أدوار بين وزني وسلامة أم خلاف؟.. اللبنانيون والمودعون هم الضحايا!