فارس مصري يدخل عالم المليارات.. هذا هو خطيب ابنة «بيل غيتس»!

بيل غيتس

دخل الفارس المصري نايل نصار الوسائل الإعلامية العالمية كواحد من المشاهير الرياضين لكنّ الضوء ازداد بعد إعلان خطوبته من ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس جينيفر كاثرين أمس بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، منذ عام 2017، بعدما كشفت صحيفة “الباريزيان” الفرنسية، أن جنيفر كاثرين على علاقة بالشاب نايل نصار، دون ذكر أى تفاصيل.

وبدأت قصة الحب بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، وكان هناك اللقاء بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي. وعلى إثرها انتشرت قصتهما في مواقع التواصل الاجتماعي وتابعها الملايين عبر الانستغرام حيث انتشرت صوراً لهما في عدة مناسبات.

ونايل نصار من مواليد 21 كانون الثاني 1991، ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، ليتخرج من جامعة ستانفورد فى كاليفورنيا عام 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

إقرأ ايضاً: هل يكون صهر ترامب الأخير «لبناني»؟!

وفي أول تعليق بعد يوم من إعلانها الارتباط بنايل نصار، قالت جينيفر على صفحتها بإنستغرام: “شكرا لكم جميعا على كل رسائل التهاني الجميلة على انستغرام وفيسبوك والرسائل النصية والبريد الإلكتروني- نحن متحمسان وممتنان لكل تهانيكم.. أعدكم بالرد لاحقا حيث الآن نحن نخوض منافسات وأنا لدي امتحانان بنهاية الأسبوع، وعليه سنتأخر بالرد، مجددا شكرا لكم”.

بدأت العلاقة منذ عام 2017 في لقاء بسباق للحواجز

وكان نايل قد قال في تعليق معلنا طلب يد جينيفر: “قالت نعم، اشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير..”

وبهذه الخطوة يدخل نايل العائلة المليادرية ويسبق اللبناني مايكل شربل المرشح ليكون صهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب على إثر العلاقة المقربة التي تجمعه بتيفاني دونالد ترامب.

السابق
لا «Haircut».. هذا ما قاله صفير عن الودائع المصرفية!
التالي
صورة تهزّ المشاعر.. طبيب صيني يودّع زوجته قبل ذهابه لمكافحة كورونا!