بعد الغولدن غلوب.. الأوسكار هذا العام نباتي 100%!!

الاوسكار

لقد أعلنتها أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وقالت أن قوائم الطعام المقدمة خلال فعاليات توزيع جوائز الأوسكار هذا العام ستكون نباتية بالكامل تقريباً، بما يتماشى وما قُدم على موائد عشاء المشاهير خلال موسم جوائز 2020.

وأضافت الأكاديمية أن قوائم الغداء الرسمي السنوي للمرشحين لنيل الجوائز، إضافة للوجبات الخفيفة التي تقدم قبل مراسم الحفل في هوليوود في التاسع من شباط المقبل ستكون معتمدة على مصادر نباتية 100%.

أما قائمة الطعام في حفل الحكام، الذي يقام مباشرة بعد مراسم توزيع الجوائز، فستعتمد بنسبة 70% على مصادر نباتية، بينما ستتضمن النسبة الباقية أسماكاً ولحوماً إضافة للأطعمة النباتية.

إقرأ أيضاً: «الجوكر» وبراد بيت و «1917».. في صدارة الغولدن غلوب

وذكرت الأكاديمية في بيان أن كل الأحداث والفعاليات ستخلو من عبوات المياه أو الأكواب البلاستيكية.

وجاء بيان الأكاديمية بعد تقديم قوائم طعام نباتية بالكامل خلال حفلات العشاء أقيمت للمرشحين والمنتجين والضيوف لجوائز غولدن غلوب وجوائز نقابة ممثلي الشاشة هذا الشهر.

واقترح النجم خواكين فينيكس، الذي جسد دور البطولة في فيلم الجوكر وهو نباتي شديد الالتزام، التغيير الذي طرأ على عشاء جوائز غولدن غلوب الرسمي بعد أن كانت شريحة اللحم والأسماك من الأطباق الرئيسة، وتم استبدالها هذا العام بأطباق من الأرز والفطر.

ودافعت الأكاديمية، التي يختار أعضاؤها البالغ عددهم 8 آلاف عضو المرشحين والفائزين بجوائز الأوسكار عن الاختيار النباتي بالقول إنها “مؤسسة لكل الحكائين من شتى بقاع العالم، ودورنا العالمي يُلزمنا بدعم الكوكب”.

السابق
تغريدة لجنبلاط عن صفقة القرن.. وهذا ما قاله!
التالي
ما صحة قرار وزارة الداخلية بفض اعتصام وسط بيروت الليلة؟