سلافة معمار تصف الدراما السورية بـ«المريضة»

سلافة معمار

بعدما حلت النجمة السورية سلافة معمار ضيفة على حفل جريدة الأنباء الكويتية مساء الاثنين لتكرّم عن مسيرتها الفنية، أطلت يوم أمس من خلال برنامج “ليالي الكويت” الذي يبث عبر قناة “سكوب” ويستضيف عدداً من نجوم الفن والغناء الذين يزورون الكويت لإحياء حفل أو حضور مناسبة فنية.

سلافة التي تغيب عن الموسم الرمضاني القادم حتى الآن، عبرت عن تعاسة الواقع الدرامي السوري حالياً وربطت ذلك بواقع البلاد نتيجة تعب المنتجين وانعدام سوق التصريف وغياب القنوات الفضائية، واعتبرت الدراما السورية في حالة مرض وبحاجة وقت للتعافي منه.

بذات الوقت دافعت سلافة عن المشروع الدرامي السوري بوصفه صناعة قامت على البطولة الجماعية وليس على تكريس اسم النجم الواحد، وتمكنت من النفاذ عربياً إلى كل الدول عن طريق ملامسة الواقع ومشكلات الشارع التي يتقاسمها سكان دمشق مع القاهرة والكويت والرياض والرباط.

إقرأ أيضاً: سلافة معمار «حسناء» في «سوق النسوان»

في جين لم تيئس نجمة “زمن العار” من تردي الإنتاج، دافعت عن كل مشروع لمسلسل يحمل الهوية السورية الحقيقية، مبينة أنها سعت لذلك من خلال دورها في مسلسل “مسافة أمان” في الموسم الفائت.

ويأتي كلام سلافة بعد هجرة عشرات النجوم والكتاب والمخرجين إلى الدراما المشتركة هذا الموسم في ظل غياب الإنتاج المحلي المنافس والعمل السوري الذي ينقل وجع سكان البلد إلى العالم العربي.

السابق
توضيح من مصرف لبنان.. هذه أهمية تعميم المتعلق بالعمليات المالية والمصرفية بالوسائل الالكترونية
التالي
بالفيديو.. المواجهات بدأت: محتجون يرشقون الحجارة والمفرقعات في محيط المجلس والقوى الأمنية تردّ!