القصة الكاملة لـ «الثائر» أيمن الدقدوق وعائلته!

أيمن دقدوق
عائلة الثائر الدقدوق تتبرأ منه بسبب انتمائها الحزبي!

بعد ان أطفأ الرصاص المطاطي للقوى الأمنية أمس الأحد، عين إبن النبطية أيمن الدقدوق، تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اذ عبروا عن مدى تعاطفهم معه ودعمهم له لا سيما بعدما تبرأت منه عائلته تبرأت.

فوفقاً لما يتم تداوله عبر منصات مواقع التواصل، فان عائلة دقوق لم تهتم حتى بالاطمئنان عن ابنها المرمي وحيدا في المستشفى بعد اصابته بسبب انتمائهم الحزبي، اذ علم انه العائلة غير راضية عن مشاركة أيمن في الثورة.

إقرأ أيضاً: إبن النبطية وحيداً في المستشفى.. فقد «عينه وذويه» تفادياً للإحراج الحزبي!

أما الجديد في قضية دقدوق، ما تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فأيمن كان متفرغا في “حزب الله” بحسب ما يتضح في صورة التي يتم تناقلها له، وذلك قبل ان ينضم الى صفوف الثوار للمطالبة بحياة كريمة.

وكتبت احدى الناشطات على مواقع التواصل: بتعرفوا هيدا مين، هيدا أيمن دقدوق اللي خسر عينه وأهله تبرئوا منه كرمال الإحراج الحزبي،وهيدا نفسه يا جمهور المساومة اللي عم تدعوا عليه لأنه بس جاع صار مع ثورة بلده،ضد طبقة سياسية اللي بكل ما فيها بتخلي الواحد يكفر،هيدا نفسه اللي عم تخونوه، لما تصاوب لاقى البيئة اللي تربى فيها عم بتخوّنه،بوقت اللي ابن طرابلس الذي يوصف”بالداعشي” عم يدعيله يشفى وواقف حده ،بوقت اللي ما في فرق بين حدا لأنه كلنا لبنانيين وانتو مصرين تفرقوا ..،أيمتى حتعرفوا انه الجوع لا سني ولا شيعي ولا مسيحي وانه كلنا تحت سقف بلد واحد،وانه عدونا واحد ،وانه كل الشعب اللبناني اليوم هو أهله لأيمن”.

السابق
4 أزمات عراقية بينها استمرار التظاهرات
التالي
يروّج المخدرات في كفرحباب.. هكذا تم توقيف «ابو زياد»!