معتصم النهار: خمس مسلسلات في عام واحد!!

معتصم النهار

يبدو أن المنافسة على الفنان السوري معتصم النهار محتدمة بين شركتي “الصباح” و “إيغل فيلمز” فحيث احتكرته الأولى لصالحها في ثلاثة أعمال تلفزيونية خلال موسم واحد، سارع المنتج جمال سنان صاحب شركة “إيغل فيلمز” إلى استباق الوقت والتفكير فيما بعد الموسم الرمضاني 2020، لصالح توقيع عقد مع الممثل السوري معتصم النهار من خلال مسلسل يدعى “mr.x” ويدور في ثمان حلقات تلفزيونية ضمن نمط المسلسلات القصيرة.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين أن العمل من تأليف رامي كوسا، وسينفذ بميزانية ضخمة وتقنيات أكشن متطورة بالاستعانة بفريق عالمي متخصص، ويقوم على التشويق والغموض والإثارة في أحداثه المتسارعة والمجنونة التي تقود طبيباً نفسياً إلى الاستماتة وفعل المستحيل لتحقيق العدالة الاجتماعية.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار بطل الموسم بالثلاثة!!

يذكر أن الكاتب رامي كوسا ينجز لشركة “إيغل فيلمز” مسلسل بعنوان “أولاد آدم” لموسم رمضان 2020 مع المخرج الليث حجو، في حين لدى الشركة نفسها عملان انتهت من تصويرهما “عهد الدم” و “العودة” وتستعد لتصوير مسلسل “دانتيل” في أول تعاون لها مع المخرج المثنى صبح ومن بطولة الفنانين محمود نصر وسيرين عبد النور.

فهل تأتي كمية الإنتاج على حساب النوع، وهل يستطيع معتصم النهار تحقيق معادلة ربح جماعية في كل المسلسلات التي شارك فيها إذا ما علمنا أنه ضيفاً أيضاً في فيلم “البحث عن جولييت” السوري وفي مسلسل “المنصة” العربي المشترك؟!

السابق
من مفارقات الأقدار.. «قسد» تتوسط بين القوات الروسية والأمريكية لمنع الاصطدام!
التالي
مغرّدون يناشدون منتدى «دافوس» لمقاطعة باسيل.. «لا يمثّل لبنان»!