بعد إعلان براءتها من التحرش الجنسي.. القاضية عون تدعي على جماعة Mission de vie!

تستمر قضية جمعية “Mission De Vie” المتهمة بقرار قضائي بالتحرش بالاطفال والاتجار يهم فبعد إعلانها البراءة من بعض هذه التهم، إدعت القاضية غادة عون بناء على طلب النيابة العامة التمييزية على جماعة Mission de vie بجرم مخالفة قرار قضائي والتحرش الجنسي واحالت الإدعاء إلى قاضي التحقيق الأول في بعبدا. وهذا ما يؤكد ان القضية لم تنته وهناك مسار قضائي طويل امامها الثبات التهم او نفيها.

ومنذ ثلاثة ايام أعلن وكيلا جمعية “Mission De Vie” ميشال حنوش ودايان سلامه في بيان ، أنّ “النيابة العامة التمييزية بإحالتها اليوم في ٢٠٢٠/١/٩ الى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان حقيقاتها الواسعة والمسهبة في ملف جماعة رسالة حياة أثبتت براءتها من جناية الاتجار بالأطفال – الضرب والتعنيف – المأكولات الفاسدة – التحرش الجنسي، فأتى طلبها الادعاء محصورًا بمقاومتنا تنفيذ قرار قضائي الصادر في /٢٠١٩/٦/١٢ الذي امتنعنا فيه عن تسليم طفلين نحن أوصياء عليهم بقرار عن المحكمة الروحية المختصة المادة ٣٨٠ من قانون العقوبات”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: هكذا سرق مسلّحون ملثمون 3 محلات للقمار بأوقات متزامنة!

وأضاف البيان، “الادعاء طلب على أحد الاشخاص بوجود شبهة على ارتكابه أفعال منافية للحياء المنصوص عليها في المادة ٥١٩ من قانون العقوبات”.

وتابع، “هنيئًا لرسالة حياة بثبوت براءتها من الجرائم التي نُسِبَت اليها ويبقى المتهم بريء حتى تثبت إدانته”.

وطلب الوكيلان، من “جميع وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي توخي الدقة في هذا الموضوع والحصول على المعلومات الدقيقة من مصادرها لأن هناك مجرمون يعتمدون الكذب في كل ما يزعمونه في هذا الموضوع”.

السابق
بالفيديو: هكذا سرق مسلّحون ملثمون 3 محلات للقمار بأوقات متزامنة!
التالي
لجوء البطلة الإيرانية كيميا علي زاده الى اوروبا.. إضطهدني النظام وإستغلني!