بعد إنحسار «غزوة» المنخفضات الجوية.. الثلوج والأمطار باقية!

امطار عاصفة

بعد كبح “جماح” الطبيعة والذي غرق بسلسلة من “غزوات” المنخفضات الجوية وارغق البلاد في سيول وامطار غزيرة وثلوج على ارتفاع 700 متراً وما فوق، تستمر الثلوج والامطار بالتساقط خلال الايام الثلاثة المقبلة ولكن بوتيرة اقل من الايام الماضية.

وتوقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة يتخللها انفراجات خلال النهار. ومن المتوقع أن تشتد ليل الأحد/الاثنين مع احتمال حدوث برق ورعد. كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق. وجاء في النشرة الآتي:

وحذرت المصلحة من تكون الجليد على الطرقات الجبلية اعتبارا من إرتفاع 1200 متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

إقرأ أيضاً: العتمة «موجعة» في النبطية .. الحراك يطالب بوقف التقنين

ويكون طقس الاحد غائماً جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، وتتساقط أمطار متفرقة يتخللها انفراجات خلال النهار ومن المتوقع أن تشتد ليل الأحد/الاثنين مع احتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

أما طقس الإثنين فيكون غائماً جزئيا الى غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متقرقة تكون غزيرة محليا خلال الفترة الصباحية مع احتمال حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجا اعتبارا من بعد الظهر. نحذر من تكون الجليد على الطرقات الجبلية اعتبارا من ارتفاع 1200 متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الاولى.

السابق
«حزب الله» يرد «نيابة» عن إيران.. قاسم: أميركا ارتكبت حماقة!
التالي
باسيل يرد على فرنجية بـ«تعفف» حكومي.. لم نتمسك بحقائب او بالمشاركة!