أين الكهرباء والمليارات المفقودة؟.. حراكا النبطية وكفرمان يسألان

حراك النبطية وكفرمان

التعتيم على الاسباب الحقيقية لانقطاع الكهرباء والتقنين سيدا المواقف والساحات. وحتى ترجع الكهرباء من الهاوية الى فوهة الهاوية لكل حادث حديث اي من تقنين لـ20 ساعة يومياً حالياً الى تقنين لـ16 ساعة قبل ايام لكل حادث حديث.

وفي الاطار نظم حراك النبطية وكفررمان، عصر اليوم، مسيرة احتجاج على التقنين القاسي للتيار الكهربائي في النبطية ومنطقتها، انطلقت من دوار كفررمان باتجاه ساحة حراك النبطية، وحمل المشاركون فيها الأعلام اللبنانية ولافتات تستنكر التقنين الكهربائي وكتب على بعضها “24 مليارا صرفت على الكهرباء والظلام قاتم”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: من حراك صيدا الى كل الساحات.. مستمرون

وتوقفت المسيرة لفترة أمام سراي النبطية، لتكمل سيرها باتجاه مقر مؤسسة الكهرباء وسط السوق، على وقع هتافات منتقدة ل”الوعود التي قطعت لانتاج كهرباء 24/24″.

وأمام شركة الكهرباء ألقى المهندس حسين رزق كلمة قال فيها: “من حقنا أن نعرف أين صرفت المليارات المسحوبة من جيوبنا؟، وكيف تتم التوظيفات والعقود الرضائية وتحت أي قانون؟. معمل الزهراني يمكن له إنتاج كهرباء لكل الجنوب، فلماذا يتم تحويل الكهرباء منه لمناطق أخرى، وبالاتفاق مع من؟، ومن المسؤول عن صيانة الشبكات؟. نريد أن نعرف من كل نائب ووزير ومحافظ، كيف تتم إدارة هذه المرافق وتصرف المليارات ولا حلول لمعضلات الكهرباء وغيرها، لذا سنستمر بتصعيدنا إلى أن نجد الحلول والأجوبة”.

السابق
بالفيديو: من حراك صيدا الى كل الساحات.. مستمرون
التالي
بالفيديو: ساحة النور تستعيد زخمها.. ثورة ثورة!