الحشد الشعبي في مرمى «الغارات المجهولة» .. 8 قتلى جدد!

قبل اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني وبعد اغتياله، لم تتوقف “الغارات المجهولة” على قواعد وقوافل وإمدادات الحشد الشعبي في العراق وجديدها غارات ليل امس أدت الى مقتل ثمانية من الحشد الشعبي العراقي في غارات على شرق سوريا في منطقة البوكمال.

و ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، “استهدفت طائرات مجهولة مستودعات ذخيرة وآليات للمجموعات المسلحة الموالية لإيران في منطقة البوكمال، حيث دوت عدة انفجارات في المنطقة بالقرب من الحدود العراقية-السورية. “

إقرأ أيضاً: بالصورة.. سليماني يقاتل مع الجيش الأميركي والبريطاني في العراق!

وتحدث المرصد السوري عن معلومات تفيد بأن الرئيس الروسي أخبر الرئيس السوري بشار الأسد عن نية الولايات المتحدة بإغلاق طريق طهران – بيروت الذي يمر من البوكمال.

“التحالف الدولي”؟

الى ذلك، قال مصدر ميداني رفيع لـ “سبوتنيك” إن طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي استهدفت، صباح اليوم، مواقع على مقربة من البوابة الحدودية السورية العراقية شرق مدينة البوكمال أقصى ريف دير الزور الشرقي.

وأكد المصدر أن جميع الغارات التي تم شنها بعد منتصف الليلة، سجلت داخل الأراضي العراقية بالقرب من الحدود السورية، ولا صحة للمعلومات التي تتحدث عن وجود غارات داخل الأراضي السورية.

السابق
في اليوم الـ86 للحراك.. نهار «طرابلسي» طويل للثورة!
التالي
روسيا على خط الواسطة.. رُفات جندي إسرائيلي مقابل أسيرين سوريين