بالفيديو: مقتل سارق فيلا نانسي عجرم تابع .. القضاء يوقف زوجها!

إستمرت تداعيات مقتل السارق الذي اقتحم فيلا نانسي عجرم وإطلاق زوجها إطلاق الرصاص عليه، اذ تبين لاحقاً ان المسدس الذي يحمله السارق خلبي.

وفي جديد القضية تم تداول فيديو يظهر الحادثة، فيما أصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهلية في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.

“مسدس خلبي”

وفي تفاصيل الحادثة نقل موقع “النهار” عن مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول سارق يدعى محمد حسن الموسى الى منزل نانسي عجرم  أنّه تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

إقرأ أيضاً: «مواجهة بالمسدسات».. مقتل سارق في فيلا نانسي عجرم!

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.
واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي.


السابق
الراعي ينتقد المحاصصة والتفرد.. حكومة متحررة من الأحزاب!
التالي
في وداع نجوى قاسم.. «بريد عاجل» من المطار إلى بعبدا