قوائم Spotify تملأ الشوارع المصرية.. لهذا السبب!!

سبوتفي

على خطى أنغامي وديزير، كشف تطبيق “Spotify” عن الأغنيات الأكثر استماعاً، والاتجاهات الموسيقية التي جذبت عشاق سماع الموسيقى حول العالم منذ بداية العام الجاري، عن طريق لوحات إعلانية خارجية في المناطق الأكثر ازدحاماً في القاهرة مثل جسر 6 أكتوبر وعلى الطريق الدائري وطريق المحور، وعديد من الأماكن الآخرى.

ويعد التطبيق الذي يتخذ من شعار الدائرة الخضراء مع تموجات الصوت واحداً من المكتبات الموسيقية الإلكترونية التي أخذت رواجاً في المنطقة العربية لعام 2019، لينافس بذلك منصات إلكترونية عديدة من حيث تصميم التطبيث ومزايا الاستماع وبث الأغنيات خلال عمل التطبيقات الأخرى مع ميزة الاشتراك المدفوع.

يعمل التطبيق لتوقيع عقود توزيع مع النجوم

التطبيق السويدي المنشأ بات يمتلك عدة مكاتب في دول أوروبية وعالمية متل بلجيكا، الدنمارك، كندا، فنلندا، إسبانيا، المكسيك، فرنسا، إيطاليا، الهند النرويج والولايات المتحدة.

في حين يبدو أن انتشاره عربياً لا يزال محدود، في ظل هيمنة “أنغامي” على السوق المحلية، والتسويق الضخم لتطبيق “ديزير” الفرنسي بعد توقيع عقد شراكة مع روتانا، ليكون الأحدث تطبيق “يوتيوب ميوزك” الذي انطلق في خريف 2019 ويسعى لتصدر قائمة التطبيق الأكثر استماعاً.

إعلانات مكثفة للتطبيق تعرض إحصائياته لعام 2019

وتأتي اللوحات في مصر لتعرض صور المطربين الأكثر استماعاً خلال 2019، وعلى رأسهم عمرو دياب، ومحمد حماقي، وفريق كايروكي، ونانسي عجرم، وفريق شارموفرز ومحمود العسيلي، بالإضافة إلى الفنانين العالميين مثل شون مينديز، وكاميلا كابيو، وبيلي إيليش.

من جانبها، أكدت جون سوفاغيت، المدير العالمي للمستهلكين وتسويق المنتجات في “Spotify” قائلة في بيان: “تحتفي الحملة السنوية “ملخص Spotify” بعشاق الموسيقى والفنانين على المنصة من جميع أنحاء العالم، لتوفر للجمهور فرصة فريدة للتعبير عن آرائهم واستكشاف ومشاركة ميولهم الموسيقية”.

السابق
«الحرّية لسينما ستارز» في مدينة النبطية
التالي
بوصعب يستنكر إستهداف سوريا من لبنان: «إعتداء سّافر»!