لا كحول ولا تدخين في «انستغرام» بعد اليوم!!

انستغرام

يبدو أن موقع إنستغرام يتجه لتطبيق سياسة أكثر صرامةً على المنشورات المنشورة ضمن صيغة الترويج للعلامات التجارية والمنتجات.

وقالت إنستغرام بعدما أشهرت الملكية المباشرة لشركة فيسبوك في تدوينة: إنها سوف تبدأ فرض قوانين أكثر صرامةً على المنشورات الترويجية التي تسوق للسجائر الإلكترونية، والتبغ، والأسلحة، مع الإشارة إلى أنها لم تكن تسمح بها أصلًا. وأضافت أنها سوف تفرض “قيوداً خاصة” على الترويج لمنتجات أخرى، مثل: الكحول، والمكملات الغذائية. وفي هذه الحالات.

إقرأ أيضاً: «انستغرام» يجنبك إحراج الحذف.. هذه هي الطريقة!!

كما قالت الشركة بأنها ستسمح لمنشئي المحتوى بتقييد من يمكنه رؤية المحتوى الخاص بهم حسب العمر، وهي ميزة قالت الشركة في وقت سابق من الشهر الحالي إنها قادمة، وذلك عندما أعلنت أنه سيتعين على المستخدمين الجدد إدخال تواريخ ميلادهم.

يُشار إلى أن هذه الخطوة كانت متوقعة منذ أن بدأت إنستغرام إخفاء عدد الإعجابات على المنشورات، إذ إن ذلك التغيير سيؤثر على علاقة المؤثرين بالعلامات التجارية التي لن تتمكن من معرفة مدى تأثيرهم. لذا، فإن إتاحة هذه الميزة سوف يسمح للعلامات التجارية بمعرفة مع من تسوق من منشئي المحتوى، وبالتالي تحكم أكبر في الشريحة المستهدفة من الجمهور.

السابق
هل وجدَ العالم خليفتيّ أنشتاين وستيفن هوكينج؟!
التالي
من بيت الوسط.. أميركا مستعدة لفتح صفحة جديدة من الازدهار في لبنان!