داليا البحيري تعود للقاء «الزعيم» في هذا المسلسل!

داليا

“مش حنسلم مش حنبيع.. مش حنوافق عالتطبيع” جملة ما يزال يذكرها الشارع العربي في فيلم “السفارة في العمارة”، هناك كان لقائهما الأشهر وها هما يعودان معاً في “فالنيتنو”.

حيث واصل النجمة المصرية داليا البحيري تصوير مشاهدها في مسلسل “فالنتينو” إلى جانب الممثل القديرعادل إمام، وسيجري عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وكشفت داليا البحيري، في تصريحات صحفية لها، عن شخصيتها ضمن أحداث المسلسل. إذ تجسد شخصية سيدة متزوجة من الفنان محسن منصور، وتعاني بسبب زوجها الذي يمارس النصب. ويتسبب في توريطها بالكثير من الأزمات والمشاكل، ما يجعلها تسعى لحل تلك الأزمات ومواجهتها، خصوصاً في ظل تهرّب زوجها من مواجهة المواطنين الذين نصب عليهم.

إقرأ أيضاً: هيفا وهبي تتصدر بمفردها بوستر هذا الفيلم!!

وأوضحت داليا أن “هذا التعاون ليس الأول مع عادل إمام. وهو نجم كبير وأفتخر بالتعاون معه، سواء في السينما أو الدراما.

وأشارت إلى أنها “تعلمت منه الكثير، واستفادت من تجربتها السابقة معه في فيلم “السفارة في العمارة”. وقالت إن “عادل إمام نجم من طراز خاص ولا يوجد له مثيل ولا منافس في الوطن العربي. هو قيمة فنية كبيرة، وقامة علينا جميعاً أن نقدرها”. وأكدت أنها “توافق على أي عمل بصحبته قبل قراءة الدور. فظهور أي فنان ولو في مشهدٍ واحد فقط مع الزعيم يعد إضافةً إلى مسيرته”.

يشارك في بطولة مسلسل “فالنتينو“، إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلاً من دلال عبد العزيز وفاءصادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، وبدرية طلبة، والمسلسل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

السابق
الأمم المتحدة تدعو لبنان للتحقيق في استخدام القوة ضد المتظاهرين
التالي
لبنان العالق بين ميليشيا الحكومة وحكومة الميليشيا!