بعد الاتهامات بالتعامل مع اسرائيل.. هكذا علقت شركة «الخطيب وعلمي»!

سمير الخطيب

بعدما أثارت تغريدة الصحافي جان عزيز حول المرشح لرئاسة الحكومة سمير الخطيب، جدلا كبير لا سيما انه عزيز اشار الى علاقة شركته “الخطيب وعلمي” بالاستثمارات الاسرائيلية في افغانستان، صدر عن الشركة توضيحا نفت فيه ما يتردد على وسائل الإعلام و وسائل التواصل الإجتماعي، وجاء في البيام: لقد تجاوزت الشركة هذه الأخبار الملفقة على اعتبارها جزءا من حملات سياسية لا علاقة للشركة بها، إنما عندما يصل الحد الى المس والتشكيك بالهوية الوطنية للشركة عبرأخبار كاذبة  فإن الشركة لا  يمكنها إلا ان تقف عند هذا الأمرالمستهجن و تنفيه نفياً قاطعاً، و تستنكر تلك الادعاءات و ان تتخذ كافة الأجراءات القانونية بحق مطلقي هذه الشائعات ومحرضيهم. أن الشركه منذ تأسيسها متميزه بإنتمائها الوطني و التزامها اعلى القيم الإنسانيه و الأخلاقيه و الوطنيه المتمثله في كافه اعمالها، و ليس من الإمكان المس بهذه القيم و المبادئ.

إقرأ أيضاً: سمير الخطيب مستاء!

وكان قد توجه الإعلامي جان عزيز في تغريدة على حسابه عبر ″تويتر″، بسؤال الى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عن المرشح لرئاسة الحكومة المهندس سمير الخطيب.
وقال:بعد صمت العارفين بكل شبهات الهدر والفساد أتوجه إليك يا سيد: قبل تنصيب سمير الخطيب هل لأحد أن يسأله عن علاقة شركته بالاستثمارات الإسرائيلية في أفغانستان؟ هل من جواب عن علاقة شركته بالوفد الصهيوني برئاسة يوآف مردخاي، الذي زار كابول قبل أسابيع؟ من يجيبنا يا سيد؟.

السابق
سمير الخطيب مستاء!
التالي
ليست محاولة انتحار.. هذا ما جرى في رياض الصلح