قتيل لأسباب مجهولة في صيدا… و 5 جرحى في البداوي وكفرملكي والزهراني

لا تزال الاحداث الامنية والاشكالات المتنقلة والموت المفجع المتزايد في الايام الماضية وخصوصاً  إرتفاع عدد حالات الانتحار لاسباب اجتماعية ومالية، تؤرق بال اللبنانيين ومع تدهور الاوضاع واليأس من اي حلول في ظل وجود هذه السلطة، عثر على الشاب ق. ع. جثة في منزله في صيدا القديمة. وحضرت القوى الامنية والطبيب الشرعي للتحقيق ومعاينة الجثة لتحديد أسباب الوفاة.

إقرأ اايضاً: في وادي خالد.. اصابة موطن بطلق ناري من الجانب السوري!

من جهة ادخل الى مستشفى صيدا الحكومي المواطن محمد. ف. (مواليد 1989) من منطقة البيسرية، مصابا بعيار ناري اطلق عليه من مسدس حربي في منطقة كفرملكي. وحضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث .

البداوي

واصيب شخصان بطعنات سكين خلال اشكال بين شابين في مخيم البداوي، كما اصيب شخص كان يحاول الفصل بين الشابين. وتخلل الاشكال اطلاق نار ورمي قنبلة صوتية في الهواء، أحدثت حالة من التوتر والهلع في المخيم. ونقل المصابون الى “مستشفى صفد” التابع لجمعية الهلال الفلسطيني للمعالجة. وعملت القوة الامنية الفلسطينية على تطويق الاشكال.

الزهراني

و اصيب المواطن م.ف. بطلق ناري في فخذه عن طريق الخطأ في محلة الزهراني، عندما كان يختبر مسدسه، وتم نقله الى المستشفى الحكومي في صيدا، وفتحت القوى الامنية تحقيقا بالحادث.

السابق
ميزة جديدة في الواتس أب.. طال انتظارها!
التالي
بعد هدوء حربها العائلية.. نادين الراسي في «قصة حب» جديدة!