54 «فوجا» من المتظاهرين يحتفلون بعيد الاستقلال في ساحة الشهداء

ساحة الشهداء
بموازة احتفال "اليرزة"، يحيي المتظاهرون عيد الاستقلال على طريقتهم الخاصة

تجري العادة في كل عام أن يجري عرض عسكري تنظمه قوات الجيش اللبناني، وحيث يتقصر هذا العام على احتفال في اليرزة بمناسبة عيد الاستقلال الـ76، يحيي “الثوار” العيد بعرض مدني يقام في الثانية بعد ظهر غد  في ساحة الشهداء.

ويشارك في العرض المدني 3078 “ثورجياً” يتوزعون على 54 فوجاً هي: فوج الدراجات النارية، فوج الدراجات الهوائية، فوج المعلمين، فوج الطلاب، فوج البيئة، فوج الموسيقيين، فوج الفنانين، فوج المحامين، فوج قدامى العسكريين، فوج الاطفال، فوج الامهات، فوج الاعلام، فوج الاطباء، فوج الخبراء المحاسبين، فوج المهندسين، فوج الصيادلة، فوج العمال، فوج الصناعيين، فوج الاندفاع، فوج الزراعيين، فوج الطناجر، فوج حقوق النساء، فوج الآباء، فوج الحرفيين، فوج الأعمال (نساء ورجال أعمال)، فوج المبدعين، فوج الطاقة، فوج الرياضيين، فوج السياحة، فوج المغتربين، فوج الارادة، فوج المشاة، فوج حقوق الانسان، فوج بيروت، فوج جبل لبنان، فوج الشمال، فوج الجنوب، فوج البقاع. ويضم كل فوج 57 شخصاً.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. هكذا إستقبلت ساحة الشهداء النقيب ملحم خلف

هذا ويبدع الثوار في ساحة الشهداء بمواكبة الأحداث الراهنة كمشاهدة مباريات الفريق اللبناني وسط الساحة والتعبير عن كافة الفنون البصرية والموسيقية.

السابق
مجموعة صور خريف أوروبا
التالي
هل تزوج كريستيانو رونالدو بالسر؟!