نداء من الحسيني للبنانيين: لا تنتظروا ممن أفقركم سوى الشر!

حسين الحسيني

بعد مرور 25 يوماً على الثورة واللبنانيون لا يزالون يفترشون الساحات، وجه الرئيس حسين الحسيني نداء إلى اللبنانيين في الساحات والمنازل، جاء فيه:

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. من بعلبك الثائرة الى الضاحية والنبطيّة!

“أيها اللبنانيون في الساحات، لكم الحياة من أنفسكم، ولكم الخيبة من الانتظار، الانتظار الذي كنتم عليه في منازلكم، قبل أن تظهروا إلى الوجود، في الساحات، هو نفسه الانتظار في الساحات، فليس من بعده سوى الخيبة، أما الفرق فهو في أنهم، قبل هذا الوقت، لم يكونوا على حذر، وقد ظنوا أن استكانتكم ليس بعدها سوى الموت.

أما الآن، وقد أعدتم إلى الوجود مشروع الشعب اللبناني واحدا حرا، مشروع الدولة اللبنانية سيدة مستقلة، بكل هذا البهاء، بكل هذه القوة، بكل هذا الأمل، فلا تنتظروا ممن أسرف كل الإسراف في إفقاركم، ممن لم يعرف حدا في إذلالكم، ممن لا عيش له إلا بإكراهكم، وتفرقة صفوفكم، وبث العداء في نفوسكم، لا تنتظروا سوى الشر.

أيها اللبنانيون، في الساحات، وفي المنازل، الخير كل الخير، في هذا الوقت، لا يكون إلا باتحادكم، شعبا واحدا، دولة سيدة، بقيادة واحدة من أنفسكم.

لكم السلطة، وقد أخفق من وليتم على أنفسكم، بإرادة منكم أو بترك، فلتباشروا العمل من أنفسكم لإعادة تكوينها لكم لا عليكم. لكم السلطة بالمبادرة، أما بالانتظار فلن تكون إلا عليكم. وفرص الخير إنما تمر مر السحاب”.

السابق
بالفيديو.. من بعلبك الثائرة الى الضاحية والنبطيّة!
التالي
إحتجاجات أمام شركة الكهرباء.. لتأمين الكهرباء 24/24