بعد مواجهات بين المحتجين والجيش.. اعادة فتح جميع الطرقات في صيدا

الاولي

بعد عملية كرّ وفر بين المحتجين والجيش في صيدا على خلفية قطع الطرقات صباح اليوم، سقط اثرها 3 جرحى اضافة عن احتجاز عدد من المحتجين، تم فتح كل الطرق الرئيسية والفرعية امام المواطنين في المدينة.وعند الساعة 11 توجه عدد كبير من الناشطين بتظاهرة توقفت عند باب مصرف لبنان في صيدا وهتفوا ضد السياسة المصرفية

هذا وسينفذ حراك صيدا الشعبي اعتصاما عند الحادية عشرة من صباح اليوم أمام مصرف لبنان المركزي في المدينة، احتجاجا على سياسات المصرف التي أفقرت الناس وأوصلت أوضاعهم المالية الى ما هي عليه اليوم.

إقرأ ايضاً: بالفيديو.. سقوط جرحى واعتقالات في صيدا

وكان قد بدأ قطع الطرقات في صيدا منذ الصباح الباكر ، حيث شلت الحركةواستمر اقفال المدارس والمعاهد والجامعات والمصارف فيما بقيت أبواب المحال التجارية داخل سوق صيدا التجاري مقفلة. ومنع المحتجون الموظفون في سنترال صيدا اوجيرو من الدخول الى المبنى ومزاولة عملهم بعدما قطعوا الطريق امام مؤسسة كهرباء لبنان . فيما شهدت شوارع المدينة كرا وفرا بين المحتجين وعناصر الجيش وقوى الامن على خلفية قطع الفريق الاول الطرقات وعمل الفريق الثاني على فتحها كما افيد ان الجيش عمل على توقيف عدد من المحتجين على خلفية قطع الطرقات. وقد نقلت عناصر الصليب الأحمر إصابتين من آل دياب الى مستشفى الراعي في صيدا فيما نقلت الجمعية الطبية الاسلامية اصابة الى المستشفى على اثر الاشكال بين المحتجين وعناصر الجيش.

السابق
حزب الله أسقط أكذوبة معادلة جيش وشعب ومقاومة..؟
التالي
اقفال المصارف مستمر.. ماذا عن رواتب الموظّفين هذا الشهر؟