مناصرو عون «يفتتحون» شارعاً مقابل الشارع في جل الديب

التيار الوطني الحر

في محاولة للاتفاف على الانتفاضة الشعبية التي تسود مختلف المناطق اللبنانية، يحاول “التيار الوطني الحر” تنظيم عدد من المسيرات مقابل التظاهرات التي ينظمها عدد من المواطنين منذ يوم الخميس الفائت.

وقد انطلق تجمع التيار الوطني الحر من امام قصر عدل الجديدة الى قائمقامية المتن سيرًا على الاقدام وذلك دعما للعهد ولرئيس الجمهورية ميشال عون، وساد جو من التوتر والقلق لا سيما انها بمواجهات االمعتصمين ضد الحكومة والعهد، الى ذلك تشهد منطقة جل الديب إستنفار في صفوف المتظاهرين بعدما وردتهم معلومات بأن مناصري “الوطني الحر” بدأوا بمسيرة وهم في طريقهم إليهم.

هذا وقد وقع عدد من الاشكالات بين مواطنين مناصرين للتيار الحر على مع المحتجين على خلفية قطع في الشيفروليه وغيرها من المناطق، معتبرين ان قطع الطرق بمثابة الاعتداء على حرية الآخرين.

إقرأ أيضا: تحركات متنقلة لـ «التيار الحر» دعما للعهد

ومنذ يومين ينظم التيار الوطني مسيرات مضادة مؤيدة لعون كشارع منتنقل مقابل الشوارع الثابتة في محاولة لتقديم جرعات دعم للعهد ورئيس الجمهورية ميشال عون، وقد نظم مناصرو التيار الوطني الحر اليوم، تحرك بالقرب من قصر العدل في بيروت دعماً لموقف الرئيس عون بالمطالبة بقانون محاسبة الفساد ورفع الحصانة ورفع السرية المصرفية، واستنكروا ما يجري من قطع للطرق معتبرين ان ما يحدث هو اعتداء على حرية الآخرين ومنع للتجولن وقبل أمس نظم مسيرة مشابه امام قصر العدل في بعبدا.

السابق
عملة «الثورة اللبنانية».. على وقع الشارع!
التالي
ما صحة تنظيم محاضر ضبط سير؟