هكذا علّق جعجع على كلام الحريري!

سمير جعجع

بعد دعوة الحريري الحلفاء للتجاوب والتعاون من أجل العمل على الإصلاحات، علّق رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في بيان، قائلاً: “نتفق تماما مع التوصيف الذي أعطاه الرئيس سعد الحريري للواقع السياسي القائم، فالمشكلة في البداية ناجمة عن ممارسة سياسية خاطئة جدا وبعيدة كل البعد عن منطق الدولة ومصالح الشعب اللبناني”.

إقرأ أيضاً: الحريري «يبق البحصة» من السراي.. بعد ساعات

اضاف: “يبقى ان الظرف الحالي لا يسمح بأي حال من الأحوال بأنصاف الحلول، فيجب هذه المرة الاستفادة من الزخم الشعبي للقيام بنقلة فعلية نوعية، وليس مجرد ترقيعات في ثوب بال”.

واشار جعجع الى ان “النقلة النوعية تكون بتشكيل حكومة جديدة بعيدة كل البعد عن الطقم السياسي الحالي لتبدأ عملية النهوض الاقتصادي المرجو في البلد”.

وقال الحريري خلال كلمة من السرايا الحكوميّة مساء اليوم، “ما أريده اليوم أن أخاطب اللبنانيين من دون كفوف، وقرَّرت أن أقلب الطاولة على نفسي كي لا تنقلب على البلد وبعد ما جرى منذ الامس بدأت أرى الامور من عين ثانية”.

وختم:”مهما كان الحلّ لم يعد لدينا أي وقت وأنا شخصيًّا اعطي نفسي وقتًا قصيرًا فإمّا أن يعطي شركاؤنا في الوطن جوابًا صريحًا حول الحلّ أو يكون لي كلام آخر، والمهلة قصيرة جدًّا أي 72 ساعة”.

السابق
الحريري يرمي الكرة في ملعب الحلفاء: أمامكم ٧٢ ساعة
التالي
بالفيديو.. محتجّون يعتدون على محلات «Patchi»