كلنا علي ولاء مظلوم

علي ولاء مظلوم

تستمر الدعاوى القضائية بحق ناشطين يعبرون عن آرائهم بحرية وموضوعية من أجل تكميم الأصوات الحرة، وآخرها دعوى قضائية مقدمة من قبل مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا بحق الناشط علي ولاء مظلوم والناشطة عبير منصور على خلفية منشور عبر “فايسبوك”.

إقرأ أيضاً: علي ولاء مظلوم: أتعرّض لتهديدات من حزب الله من أجل إسكاتي

حيث نشر الشيخ علي خضر طليس منشوراً عبر “فايسبوك” عبر فيه عن سخطه مما يحصل قائلاً: “نشر الناشط الصديق علي ولاء مظلوم مقالا تطرق فيه لفساد مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب السيد المدعو وفيق صفا مستعرضا بعض المعطيات التي تستحق المتابعة من قبل الدولة أولا والحزب ثانية، خصوصا أن النظرة لصفا من قبل عناصر الحزب وكثير من قياداته تشوبها الشكوك والتهم.

واليوم تقدم صفا بدعوى ضد علي وأفلت ربائبه من الاعلاميين وابناء الشوارع لاطلاق التهم بحقه والدفاع عن سيدهم صاحب المال والنفوذ.

هؤلاء هم أنفسهم كلّما ضُرِب الصنم بالحذاء خرجوا علينا كقوم نمرود يسألون من فعل هذا بآلهتنا؟!

فيا سيد الحزب كُفّ عن المكابرة وأمر بالفاسدين الى السجون (التي نعلم ان لديك منها الكثير) وأبعد عنك جحافل المتملقين والمتزلفين والسماسرة الذين لا يريدون بالمقاومة خيرا، والا فأبشر بما تحكمه السنن.

يا هذا بالعدل تدافعون عن المقاومة لا بحفنة من التافهين والسفهاء، أم لعلّ الثلم المعوجّ من الثور الكبير؟!

نعلم أن اجهزة الدولة خاضعة لكم وأن القتل اذا لزم الأمر من عاداتكم، ولكنّها الحياة نعيشها مرة، فلتكن كما نريد لا كما تريدون. #كلنا_علي_ولاء_مظلوم”.

السابق
نيويورك تايمز: ما سر التحول في السياسة الأمريكية في سوريا؟
التالي
إكسيوس: ترامب خائف من أثر المحاكمة على إرثه السياسي