ناصيف زيتون «رجل أمن» في «منا وجر»

ناصيف زيتون

انطلقت ليلة أمس أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «منا وجر» على شاشة الـMTV وعبر بث مباشر استمر لساعتين، مع ضيوف البرنامج الثابتين من موسم لآخر ونظام الفقرات المعتادة نفسه دون أي تعديل على المحتوى أو ديكور البرنامج فيما يبدو أنه ضبط للنفقات في القناة المنهكة مالياً بسبب الخلاف العائلي لإدارة القناة.

من ناحية ثانية، بحث البرنامج عن تريند قوي للعودة فوقع الاختيار على النجم السوري ناصيف زيتون ليكون ضيف الحلقة الأولى. ناصيف الذي اعتمد إطلاق ألبومه الجديد على مدى ستة أشهر بدأها في أيار الفائت، ما زال يشكل تريند على مواقع التواصل عبر إطلالات متنوعة وعديدة. لكن المفاجئ أن البرنامج اختار لناصيف مهمة ارتداء ثياب رجل أمن «سيكورتي» والوقوف على مدخل مركز تسوق «LEMALL» ضبية. حيث وقف ناصيف على المدخل بشكل مباشر لمدة عشرة دقائق وفتّش القادمين بشكل فردي مع تعليقات محرجة كان يمليها عليه مقدم البرنامج بيير رباط.

إقرأ أيضاً: «فاشينستا» كويتية بطلة كليب ناصيف زيتون الجديد

وبين شغل الجمهور بتريند ناصيف، بدا الأداء غير مقنعاً، حيث ظهر على القادمين لمركز التسوق الاستعداد المسبق للتفتيش وعدم انتباههم لناصيف أو معرفتهم به. ما رشح إمكانية الاتفاق المسبق على المشاهد أو تسجيلها في وقت سابق وتقديمها على أنها مباشرة. والسؤال الأبرز عن مدى جدية ناصيف في ظهوره بهذا الأداء بين عفوية يحاول الفنان إظهار نفسه بها وسوق للراتينغ يتحكم بكافة حركات الفنان فكيف بظهور مباشر له وبهكذا مهنة!

السابق
«الشيرازية» في حركة أمل.. «تحكم ولا تملك»
التالي
بالفيديو.. بلبلة في البيت الأبيض بسبب «فأر»